• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

ليفربول يتعادل مع ساوثمبتون

توريه يعود من الباب الكبير ويقود «سيتي» لانتصار مثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

لندن (رويترز،أ ف ب)

أحرز يايا توريه هدفين في مشاركته الأولى مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ليقوده للفوز 2 - 1 على مضيفه كريستال بالاس أمس،

وانضم النجم الإيفواري يايا توريه لأول مرة لتشكيلة سيتي في الدوري هذا الموسم بعد اعتذاره مؤخراً بشكل علني عن تصريحات مدير أعماله بخصوص النادي والمدرب بيب جوارديولا.

واستمرت معاناة فينسن كومباني قائد سيتي مع الإصابات، إذ غادر الملعب عقب اصطدامه بحارس مرماه كلاوديو برافو، لكن توري منح فريقه التقدم بتسديده في الدقيقة 39 غيرت اتجاهها وسكنت شباك وين هينيسي حارس كريستال بالاس.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 66 عبر كونور ويكام، لكن توريه منح فريقه هدف الفوز قبل النهاية بسبع دقائق، ليزيد من معاناة كريستال بالاس الذي تلقى الخسارة الخامسة على التوالي عندما تابع تمريرة كيفن دي بروين داخل المنطقة دون أي رقابة إثر ركلة ركنية فحولها مباشرة في الشباك (83)، مسجلاً ثنائيته الأولي في الدوري الممتاز منذ مايو 2015، والأهم أنه أعاد فريقه إلى سكة الانتصارات ومنحه فوزه الثالث فقط في مبارياته السبع الأخيرة ليتحضر بأفضل طريقة لسفره إلى ألمانيا من أجل مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح رصيد سيتي 27 نقطة من 12 مباراة وبقي في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، ويتقدم سيتي بنقطتين على تشيلسي وأرسنال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا