• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

دبي يتعادل مع الحمرية

الفجيرة يفض الشراكة مع مصفوت ويغرد بقمة «الهواة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

اعتلى الفجيرة صدارة دوري الدرجة الأولى، بعد فوزه على مصفوت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في القمة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد الفجيرة، في ختام مباريات الجولة الثانية. وفض «الذئاب» بالأهداف الثلاثة التي سجلها محمد ناصر، واللبناني حسن معتوق، وربيع علي، الشراكة مع مصفوت، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط، متجاوزاً الوصيف العروبة بفارق نقطتين، وبقي مصفوت عند رصيده السابق 3 نقاط.

جاءت المباراة مثيرة على مدار الشوطين، حيث نجح الفجيرة من تسجيل هدفين، بدأهما محمد ناصر مبكراً بعد مرور ثماني دقائق فقط من المباراة، وفي الدقيقة 18 ينجح حسن معتوق في تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة جميلة من زميله ماركوس يضعها برأسه في الشباك.

وبعد هدفي الفجيرة، هدأ «رتم» المباراة قليلاً، وإنْ كانت الخطورة واضحة من قبل الفجيرة لنهاية الشوط الأول.

ومنذ الدقيقة الأولى للشوط الثاني، يضيع ماركوس فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثالث للفجيرة، حيث أطاح كرة سهلة خارج المرمى، ودفع سليمان البلوشي مدرب مصفوت بورقته الهجومية فاتري ساخي الذي كاد أن يقلص الفارق في الدقيقة 54 بتسديدة قوية تصدى لها حارس الفجيرة صالح ربيع ببراعة، وبعد دقيقتين نجح الحارس صالح ربيع في التصدي لتسديدة قوية من كريستانيو لاعب مصفوت، ليحافظ على نظافة شباكه.

ويجري مدرب الفجيرة البوسني جمال حاجي تغييره الأول بخروج ماركوس ودخول سعيد راشد لتعزيز الوسط، ويدفع أيضاً بربيع علي بديلاً لوليد محمد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا