• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بيع 50 رقماً مميزاً بما يزيد على 99 مليون درهم

الرقم 1 من «الفئة 50» بـ 31 مليون درهم في مزاد شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نجحت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع شركة «الإمارات للمزادات» في تحقيق ما يزيد على 99 مليون درهم إماراتي، حصيلة بيع 50 لوحة سيارة مميزة من (الفئة 50)، طرحتها شرطة أبوظبي في إصدار خاص ومحدود بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس حكومة أبوظبي.

وسجل الرقم (1) أعلى سعر في المزاد العلني الذي نظمته «الإمارات للمزادات» لمصلحة شرطة أبوظبي، وشهد مشاركة 750 شخصاً، مساء أمس في فندق «قصر الإمارات» بأبوظبي، حيث بيع بمبلغ 31 مليون درهم.

وحل الرقم (7) في المرتبة الثانية، حيث بيع بمبلغ 13 مليوناً و400 ألف درهم في المزاد الذي أقيم تحت شعار (50&rlm‭ ‬عاماً ‬ذهبية..‬50 ‬لوحة ‬مميزة)‬.، في ‬حين ‬احتل ‬الرقم ‬50 ‬المرتبة ‬الثالثة ‬في ‬أعلى ‬سعر ‬لوحة ‬وبقيمة ‬6 ‬ملايين ‬و800 ‬ألف ‬درهم. وشهد المزاد منافسة قوية على الرقم 11 من المزايدين، مسجلاً أكثر من 25 عملية مزايدة، قبل أن يرسو على مبلغ 6 ملايين و150 ألف درهم.

وأعلن معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، تحقيق المزاد نجاحاً لافتاً يعكس فرحة مواطني الدولة باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي، وتقديرهم العميق وفخرهم الكبير بالإنجازات التاريخية والنجاحات العالمية التي تحققت على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس الدولة وباني نهضتها، والتي توالت فصولها وترسخت دعائمها في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال اللواء الرميثي: «لمسنا فرحة الناس وحرصهم على المشاركة في المزاد لاقتناء أرقام مميزة للوحات سيارتهم احتفاءً بذكرى تأسيس حكومة أبوظبي، وانطلاق مسيرتها المجيدة في عام 1966 بعد تولي «زايد الخير» مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي، ومن ثم رئاسة الدولة عام 1971». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض