• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أحلام» إنطاليا معلقة على رونالدينيو وإيتو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

إسطنبول (د ب أ)

يتطلع فريق إنطاليا سبور العائد حديثاً إلى الدوري التركي الممتاز لكرة القدم لبناء فريق الأحلام، بعدما اقترب من الجمع بالمخضرمين الكاميروني صامويل إيتو، والبرازيلي رونالدينيو في فريق واحد.

واقترب إنطاليا كثيراً من التعاقد مع إيتو الذي أوشك على فسخ عقده مع سامبدوريا الإيطالي، وكذلك الحال بالنسبة لرونالدينيو، بعدما تردد عن استغناء فريقه المكسيكي كيريتاريو عن خدماته قبل عام من نهاية عقده.

ولعب إيتو في صفوف ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات. وأكد جولتيكين جينسر رئيس انطاليا سبور أن إيتو «34 عاماً» سيفسخ عقده مع سامبدوريا بعد أن انضم إلى الفريق الإيطالي في يناير الماضي، ما سيفسح في المجال أمام الفريق التركي للتعاقد مع العجوز الكاميروني. وأوضح: «لقد توصلنا لاتفاق مع إيتو ووكيل أعماله، فقط تتبقى بعض التفاصيل البسيطة»، مشدداً على أن المفاوضات مع رونالدينيو ستبدأ في نهاية الأسبوع الجاري.

وأكد: «فتحنا مفاوضات مع رونالدينيو عبر شقيقه روبرتو اسيس الذي يحل في إنطاليا اليوم، وستبدأ المفاوضات غداً». وسبق وأن ساهم رونالدينيو وإيتو في قيادة برشلونة الإسباني لتحقيق العديد من الانتصارات والصعود إلى منصات التتويج في الكثير من المرات، قبل أن يشق كل منهما طريقه في أندية أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا