• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بمشاركة بلقيس وشما والكبيسي وعبدالواحد والشحي

ليلة إماراتية احتفاءً بالعيد الوطني العُماني بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تزامنا مع احتفالات العيد الوطني الـ46 لسلطنة عُمان، ومن خلال حفلين غنائيين في دبي بالسيتي ووك ودبي مول، وبحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات الخليجية والعربية، ومن تنظيم مكتب فعاليات مهرجان دبي للتسوق وهيئة السياحة في دبي، جاءت احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة، تعبيراً عن الأخوة والصداقة التي تجمع الإمارات وسلطنة عُمان.

جمعت السهرة الأولى الفنانين فؤاد عبدالواحد، وشما حمدان وفهد الكبيسي، ليلة الخميس الماضي، وأعلنت مقدمة الحفل الإعلامية ديما سامي بدء السهرة، وسط أهازيج الجمهور، وكانت الإطلالة الأولى مع الفنان فؤاد عبدالواحد الذي قدم برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة من أهم أغنياته منها «حكي فاضي» التي أشعلت حماس الجمهور، وكان الموعد الثاني في السهرة مع الفنانة شما حمدان التي بدأت بمجموعة من أغنياتها الشهيرة، إضافة إلى أغنيات طالبها بها الجمهور وسط عزف الإيقاعات الخليجية المتنوعة.

أما الإطلالة الثالثة فكانت مع الفنان فهد الكبيسي الذي حضر من دولة قطر للمشاركة في هذه الاحتفالية الكبيرة، وقدم وسط هتافات الجمهور مجموعة كبيرة من أغنياته العاطفية والإيقاعية، وسط فرحة كبيرة من الحضور.

وضمن السهرة الثانية، أمس الأول الجمعة، أطل الفنان محمد الشحي أمام الجمهور، وأشعل المسرح بأغنياته التي رددها معه الجمهور دون توقف، مقدماً مجموعة كبيرة من أغانيه المفضلة.

ثم صعدت الفنانة بلقيس على المسرح مع إطلالتها الساحرة، وسط أجواء الفرح والرقص والغناء من جانب الجمهور، حيث قدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها التي رددها الجمهور بصوت عال، مختتمة الاحتفالات البديعة من ناحية التنظيم والفن الراقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا