• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حارس جامايكا يهدي النقاط الثلاث لباراجواي

كروز: كنا بحاجة للفوز من أجل الهدوء!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

انتوفاجاستا (رويترز)

ارتكب دوين كير حارس جامايكا خطأ فادحا لتفوز باراجواي 1 - صفر في المجموعة الثانية بكأس كوبا أميركا أمس الأول. وأرسل لاعب الوسط فيكتور كاسيريس تمريرة طويلة من نصف ملعب باراجواي إلى إدجار بنيتز الذي اصطدمت الكرة به عندما حاول كير إبعادها برأسه قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول. ورفعت باراجواي رصيدها إلى أربع نقاط من مباراتين.

وتشارك جامايكا في البطولة لأول مرة كضيفة ضمن استعدادات الفريق لخوض الكأس الذهبية لدول أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في الولايات المتحدة والتي تنطلق في السابع من يوليو القادم. ولا تملك جاميكا أي نقطة من مباراتين بعدما خسرت 1-صفر أمام أوروجواي في اللقاء الأول.

وهذا أول انتصار لباراجواي في عشر مباريات بكوبا أميركا بعدما وصلت إلى نهائي 2011 دون أي فوز. وحقق رامون دياز مدرب باراجواي فوزه الأول في خمس مباريات مع الفريق بعد التعادل 2-2 بشكل مفاجيء أمام الأرجنتين المرشحة للقب قبل ثلاثة أيام.

وقال روكي سانتا كروز قائد باراجواي «كنا بحاجة للفوز من أجل التحلي بالهدوء في مبارياتنا القادمة». وأضاف «كانت مباراة صعبة وكان من المهم أن نفوز ونحن سعداء بالنقاط الثلاث». وأكد سانتا كروز أن باراجواي التي غابت عن كأس العالم بالبرازيل العام الماضي بدأت في التطور تحت قيادة دياز لكن الفريق لا يزال بحاجة للتحسن أمام المرمى. وقال سانتا كروز: «نحن سعداء بالطريقة التي يعمل بها الفريق، وهناك الكثير من القوة، أتمنى أن نضيف المزيد لإنهاء الهجمات».

وقبل الهدف سدد راؤول بوباديا مهاجم باراجواي ركلة مزدوجة ذهبت بعيدا عن المرمى بقليل في الدقيقة 21 ثم تصدى كير لمحاولة سانتا كروز في الدقيقة 32. ووضع كاسيريس الكرة في المرمى مع بداية الشوط الثاني، لكن الحكم ألغى الهدف للتسلل ثم سدد الظهير الأيسر ميجيل ساموديو في العارضة بعد مرور ساعة من اللعب. ولاحت أفضل فرصة لجاميكا عن طريق تسديدة لجاراث مكليري من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة لامست القائم قبل ربع ساعة من النهاية. وتحتاج بارجواي إلى نقطة التعادل مع الأوروجواي بعد غد لتضمن حلولها في المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا