• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«حرة مطار الشارقة» تروج لخدماتها في معرض «أس سي أم الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

اختتمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، مشاركتها في معرض «أس سي أم الدولي للخدمات اللوجيستية والتصنيع 2014» الذي أقيم في مركز سانتك الدولي للمؤتمرات والمعارض في سنغافورة.

ترأس وفد الهيئة، سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، فيما ضم في عضويته رائد بوخاطر- نائب المدير التجاري، وبثينة مناعي، ضابط اتصالات في قسم التسويق.

وشاركت الهيئة بجناح خاص لعرض خدماتها على زوار المعرض وضيوفه، إضافة إلى رعايتها لهذا الحدث الاقتصادي الكبير الذي ينظم سنوياً في سنغافورة، ويشارك فيه رواد في قطاع التصنيع والخدمات اللوجستية وسلسلة الإمداد، ويعتبر من أبرز الفعاليات الاقتصادية في منطقة آسيا. وزار جناح الهيئة في المعرض، محمد أحمد هامل القبيسي، سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة. وأكد المزروعي أن هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي تعزز وجودها إقليمياً ودولياً من خلال التسويق لخدماتها ومرافقها كافة في جميع دول العالم، مشيراً إلى أن «معرض أس سي أم» يعد فرصة مهمة للظهور والتواصل مع رواد قطاع التصنيع والتوريد في العالم. وأوضح أن رعاية هذا الحدث كانت خياراً صائباً يعزز حضور/ وجود الهيئة، حيث يقترن شعارها مع شعارات كبريات الشركات العالمية، وهو بحد ذاته إنجاز تسعى الهيئة لتحقيقه خلال الفترة السابقة، بجانب سعيها لتحقيق المزيد من الإنجازات لأن لديها من الإمكانات التي تدفعها للانطلاق إلى الأسواق العالمية الكبيرة ومنافسة المدن الحرة في أكبر الدول. وأضاف أن المعرض أتاح للوفد الاطلاع على العديد من التجارب الناجحة والابتكارات في قطاع التصنيع والإمداد والخدمات اللوجيستية، حيث حضر الوفد العديد من المؤتمرات والندوات وورشات العمل المصاحبة للمعرض التي ناقشت العديد من الحلول المبتكرة في هذا المجال. وأشار المزروعي إلى أن الوفد لمس اهتماماً كبيراً من قبل العديد من الشركات والمستثمرين في الاستثمار في دولة الإمارات لما تحظى به الإمارات من سمعة طيبة على صعيد الاستقرار والازدهار الاقتصادي، خاصة بوجود هذه التسهيلات الكبيرة التي تقدمها هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي والخدمات المتنوعة التي تعمل على تشجيع وجذب المستثمرين من مختلف دول العالم. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا