• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إنتركونتيننتال» تتوسع في أبوظبي بإضافة فندقين جديدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، اتفاقيتين لإنشاء فندقين جديدين في أبوظبي، تضمنتا علامتي «إنتركونتيننتال» و«هوليداي إن».

ووفقاً لبيان المجموعة، تم توقيع اتفاقية إدارة لمدة 20 عاماً مع الشركة الوطنية للسياحة والفنادق لإدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي - جراند مارينا، الذي من المقرر أن يتم افتتاحه بحلول عام 2016، الفندق الذي يقع بالقرب من فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الحالي.

ويحتوي الفندق الجديد على 184 غرفة، منها شقق فندقية، كما يقدم مجموعة مميزة من خيارات المطاعم والترفيه، منها مطعم حائز نجمة ميشيلي، كما يوفر مساحات واسعة للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة لتتماشى مع تصاعد سوق الأعمال المستمر.

كما وقعت المجموعة اتفاقية مع شركة «بيرل آزور» لإدارة الفنادق المحدودة لإدارة فندق «هوليداي إن» أبوظبي وسط المدينة الذي يتكون من 257 غرفة، وسيحل محل فندق ساندز الحالي بوسط مدينة أبوظبي، ويخضع لعملية تجديد كاملة ليتم افتتاح هوليداي إن أبوظبي وسط المدينة بنهاية عام 2014، ويشمل مطاعم ومقاهي مختلفة، وحمام سباحة ونادياً صحياً، بالإضافة إلى مساحات مخصصة لمختلف الاجتماعات.

وتدير الشركة الوطنية للسياحة والفنادق وشركة بيرل آزور لإدارة الفنادق المحدودة ثلاثة فنادق تحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات، وهي: إنتركونتيننتال أبوظبي، كراون بلازا أبوظبي وكراون بلازا دبي، وبالتزامن مع الاتفاقية الجديدة، تم كذلك تجديد اتفاقية إدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا