• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تجار دبي» يطلق 3 مشاريع جديدة لرواد أعمال مواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي(الاتحاد)

دشّن برنامج تجار دبي، أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، 3 مشاريع تجارية جديدة في مقر الغرفة، وهي مشروع «همبرجة» لخدمة الوجبات السريعة المتخصص بالهامبورجر، ومشروع شركة خدمات استشارية ومالية، ومشروع «ترك رونداب» المخصص للمشاريع المتنقلة.

وشهد حفل إطلاق المشاريع التجارية ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وحمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي، وعيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لمبادرة تجار دبي.

واعتبر حمد بوعميم أن إطلاق هذه المشاريع وبهذه الوتيرة المنتظمة يعكس «التزامنا الدائم بدعم ثقافة ريادة الأعمال، ومساعدة شبابنا وشاباتنا من المواطنين على دخول سوق العمل بمشاريعهم الخاصة، مشيراً إلى أن برنامج تجار دبي ساهم في تقييم الأفكار التجارية، وعمل على تطويرها عبر مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والنصائح من الخبراء، بالإضافة إلى تمكين ومساعدة أصحاب الأفكار على تطبيقها بنجاح».

وأشاد بوعميم بالحماس الذي أظهره أصحاب المشاريع، مشيداً بالتزامهم ورغبتهم بالنجاح، مما يعكس قدرة الشباب المواطن على الابتكار في سوق العمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في سوق العمل المعروفة بتنافسيتها الشديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا