• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» يطرح صندوق «كاش بلس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

طرح بنك أبوظبي الوطني صندوق «كاش بلس» الذي يهدف لتوفير السيولة النقدية والحفاظ على رأس المال وتعزيز العائدات للمستثمرين.

ويوفر «صندوق بنك أبوظبي الوطني كاش بلس» للمستثمرين فرصة الحصول على عائدات مرتفعة أكثر من عائدات الودائع التقليدية.

وتم تصميم الصندوق للعملاء من الشركات والمؤسسات والأفراد ذوي الملائة المالية الذين يرغبون في الاستفادة من عائدات مرتفعة على الودائع النقدية دون التخلي عن السيولة.

وقالت آن دوراند، مديرة صندوق الدخل الثابت في مجموعة إدارة الأصول ببنك أبوظبي الوطني: «يسعى صندوق بنك أبوظبي الوطني كاش بلس إلى تعزيز عائدات الودائع النقدية من خلال الاستثمار في أدوات سوق المال والتي لا يمكن للمستثمرين الوصول إليها كذلك توفير المرونة للوصول لاستثماراتهم يوميا. ويعد هذا الصندوق بديلا استثمارياً مناسباً خاصة في الوقت الذي تشهد فيها العائدات على الودائع النقدية انخفاضاً ملحوظاً وضغطاً مستمراً لإيجاد السبل لزيادة العائدات على السيولة النقدية.»

ويمكن للمستثمرين الاستثمار في صندوق بنك أبوظبي الوطني كاش بلس ب250 ألف درهم كحد أدنى مع مضاعفته بـ 100 الف درهم بعد ذلك.

وسيقوم مديرو الصندوق باختيار أدوات سوق المال التي تتسم بالسيولة والجودة العالية، بما في ذلك الودائع لأجل وشهادات الإيداع والأوراق المالية ذات الفائدة المتغيرة والتجارية والسندات قصيرة الأجل من البنوك والشركات في المنطقة.

كما سيتم تنويع الأصول عبر فترات الاستحقاق والسيولة لتعظيم العائدات، إضافة إلى تجنب تقلبات السوق أو إعاقة السيولة اليومية. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا