• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبلتها «الهيئة الاتحادية» ضمن فئتي الجهات والأفراد

85 ملفاً مرشحة لجائزة الإمارات للموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أغلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية باب الترشح للدورة الثالثة من جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، التي تنظمها الهيئة بشكل سنوي، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لافتةً إلى بدء عملية تقييم الملفات المترشحة وعددها 85 ملفاً، 48 منها ضمن فئة الوزارات والجهات الاتحادية، و37 ملفاً ضمن فئة الأفراد.

وكشفت عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة، في تصريح لـ«الاتحاد»، عن أنه تم إجراءات إضافات وتعديلات تتمثل في عدة مستويات، حيث تم إدخال مجموعة من الممارسات الجديدة التي سيتم تقييم الوزارات والجهات الاتحادية المشاركة بناءً عليها ضمن فئات الجائزة المختلفة على مستوى الحكومة الاتحادية.

وقالت: «وتتضمن الممارسات الجديدة: أفضل ممارسة في بيئة عمل صديقة للمعاقين، والصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل، والرفاه الوظيفي في بيئة العمل، والمعرفة».

وأضافت: «كما تم تعديل بعض شروط الترشح لفئة القائد المتميز في الموارد البشرية لتسمح للقيادات الحكومية من خارج إدارة الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية بالمشاركة ضمن هذه الفئة إذا كانت لديهم إنجازات على مستوى الوزارة أو الجهة الاتحادية في دعم تطبيق أنظمة الموارد البشرية».

إغلاق الترشح ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض