• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

الجو الصباحي الجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

في هذا الجو الصباحي الجميل أحببت أن أجلس فوق تلك السحابة التي أحبها وأحلم بها.. وأحببت أن أجعل مشاعري تتساقط كالأمطار حتى تصل إلى قلبك حبيبي..

إليك أنت حبيبي فقط أكتب ومن غيرك يستحق حبي.. وأجد حبي يتزايد في كل يوم. لا أريد أحداً غيرك بقلبي ولو كتبت وكتبت فلن أنتهي من كتابة تلك المشاعر التي أحملها... أحببتك فتغير كل شيء بداخلي.. أصبحت سعيدة بحبك.. أصبحت لا تفارق عقلي ولا خيالي.. كنت دائماً أراك بقربي حتى في بعدك.. اسأل حواسي الخمس لتخبرك أنك أغلى ما أملك في هذه الحياه.. أتعلم في هذه اللحظات؟ أتمنى أن نقف أمام البحر ليشهد على حبي وحتى أرى هل سيغار البحر من عشقي لك.. فالبحر كان يرافقني بالماضي وكان يحتضنني بصدق قبل أن أعرف الحب... تضيع السطور بداخلي وتبقى الكلمات تهتف باسمك وبحبك يا وطني.

فاطمة الزعابي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا