• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عارف العواني:

«عالمية» الجولف ترفع سقف طموحات رياضة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد مجلس أبوظبي الرياضي بالنجاحات الكبيرة التي تسجلها بطولة أبوظبي اتش، اس، بي، سي للجولف في نسختها العاشرة، مثنيا على مشاركة نجوم العالم والمصنفين الأوائل في الترتيب العالمي، إلى جانب استمرارية البطولة التي عززت مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في استضافة أهم وأبرز البطولات الرياضية العالمية.

جاء ذلك خلال حضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي لافتتاح منافسات البطولة ولقائه فيصل الشيخ مدير إدارة الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وجليس مورجن المدير العالمي للأحداث والفعاليات الرياضية في بنك اتش اس بي سي وممثلي الشركة المنظمة، كما تابع العواني فعاليات القرية المصاحبة للحدث وما تضمه من مواقع ترفيهية وألعاب منوعة ومساحات مخصصة لتشجيع ممارسة رياضة الجولف للصغار.

واعرب الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عن سروره بالمستوى التنظيمي الرائع الذي تشهده البطولة، مؤكدا أنها تعد واحدة من أفضل بطولات الجولف على مستوى الشرق الاوسط، نتيجة للمشاركة العالمية من نخبة المصنفين في مقدمة الترتيب الدولي، والمتابعة الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها البطولة، والأصداء الإعلامية العالمية الواسعة التي يتميز بها الحدث سنويا.

واكمل العواني أن استضافة مثل هذه البطولات والفعاليات يعزز مساعي مجلس أبوظبي الرياضي الطامحة لجعل العاصمة قبلة للرياضة العالمية عبر احتضان الأحداث المهمة على الصعيد الدولي وما لها من إسهامات فاعلة لتحقيق الإضافة والتطور لرياضة أبوظبي والإمارات بصفة عامة، مبينا ان تلك المناسبات تسهم في تسجيل مكتسبات مهمة لرياضة أبوظبي وترفع سقف طموحاتها وتنمي دورها وتطلعاتها العالمية من كافة الجوانب التنظيمية والفنية والترويجية، لافتا إلى أن البطولة حافظت على تميزها وتألقها طوال السنوات الماضية وصولا للنسخة العاشرة، مشيرا الى أن ذلك يدل على المكانة المرموقة التي تحظى بها البطولة في أجندة المنظمين ونجوم العالم.

وحيا العواني الجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ودورها الكبير في الإشراف العام على البطولة وإبرازها بالمستوى العالمي المعهود منها دائما، داعيا الجمهور من كافة شرائح المجتمع لزيارة الحدث ومتابعة قرية الفعاليات المصاحبة وقضاء أوقات ممتعة لدعم مسيرة البطولة المميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا