• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حملة على الإنترنت للمطالبة ببقاء خاليلودزيش مدربا للخضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

ا ف ب

انطلقت حملة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين وزادت حدتها، اليوم الأربعاء، للمطالبة ببقاء مدرب المنتخب الجزائري البوسني وحيد خليلودزيتش بعد المشاركة التاريخية للخضر في مونديال البرزيل.

وتحت شعار "الشعب يريد بقاء وحيد" المقتبس من شعارات دول الربيع العربي "الشعب يريد اسقاط النظام" بدأ عشرات الآلاف من مستخدمي "فيسبوك" حملة للمطالبة بمواصلة المشوار مع المدرب الذي حقق انجازا غير مسبوق بتأهل الجزائر الى الدور الثاني بينما كانت تخرج في المشاركات الثلاث السابقة من الدور الاول.

وذكرت وسائل الإعلام أن غوركوف حضر كل مبارريات الخضر في البرازيل وأنه تنقل على حساب الاتحاد الجزائري، تحضيرا لاستلامه الجهاز الفني لمحاربي الصحراء الاسبوع القادم.

وانتهى عقد المدرب البوسني بمجرد خروج الجزائر من المونديال، ورفض خليلودزيتش تمديده، وهو الذي واجه "حربا معلنة وغير معلنة" بحسب صحيفة "لوسوار دالجيري".

ووصل عدد المشتركين في صفحة "من اجل بقاء وحيد مدربا للمنتخب الجزائري" الى 80 الف، بينما اكدت صحيفة النهار ان الهدف هو بلوغ مليون "لايك".

وازداد تعلق الجزائريين بالمدرب الذي صنع افراحهم خاصة بعد الدموع التي ذرفها اثر التاهل التاريخي للدور ثمن النهائي وبعد الاداء البطولي امام الالمان رغم الخسارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا