• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زايد بن مكتوم يتفقد الاستعدادات للبطولة

70 مباراة لـ 24 فريقا «رمضانية» مكتوم بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

أشاد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي بطولة الشيخ مكتوم بن راشد الرمضانية بجهود اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخامسة لكرة القدم التي يستضيفها نادي ضباط شرطة دبي من 3 إلى 20 من شهر رمضان المبارك، بمشاركة 24 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الرسمية بالدولة.

وتشهد النسخة الخامسة مشاركة 5 ألعاب جديدة هي بطولات الكروس فت للياقة البدنية، والتجديف الأولمبي للرجال والسيدات، وشد الحبل، والقبضة أو العصا، والجري لمسافة 3000 متر، بالإضافة إلى كرة القدم المسابقة الرئيسية، وهو ما يجعل هذه النسخة مختلفة تماماً عن النسخ الماضية، مع زيادة أعداد المشاركة في الوقت الذي يشارك في مسابقة كرة القدم 24 فريقاً، من الدوائر والمؤسسات الحكومية والدائر المحلية، إلى جانب فرق تمثل الأحياء الشعبية بدبي، بزيادة 8 فرق عن النسخ الماضية التي كانت تشهد مشاركة 16 فريقا فقط.

وتشهد البطولة إقامة 70 مباراة، من الدور الأول إلى نهائي البطولة، وتقام مباريات الدور الأول بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وتقام جميع المباريات بعد ذلك بنظام خروج المغلوب، وتقام مباريات الدور الأول بمعدل 4 مباريات في اليوم الواحدة لمجموعة واحدة، أي أن كل فريق سيلعب 5 مباريات ضمن مجموعته.

ونقل الشيخ زايد بن مكتوم راعي البطولة للجنة المنظمة تحيات وتقدير الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس وداعم هذا الحدث الرياضي الكبير، مثمناً الجهود الكبيرة المبذولة حتى الآن لإنجاح البطولة وتفعيل هذه النجاحات التي شهدتها النسخ الأربعة السابقة للبطولة بقيادة اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة وإخوانه أعضاء اللجنة وجميع عناصر اللجان العاملة بالبطولة.

جاء ذلك خلال قيام الشيخ زايد بن مكتوم بزيارته لموقع البطولة أمس الأول، وكان في استقباله اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة وطارق الرميثي عضو اللجنة رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة وراشد نادر وجمال الرداعي عضوي اللجنة الفنية بالبطولة وبحضور العديد من أعضاء اللجان العاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا