• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفق نتائج التقييم واستناداً للائحة الجديدة

«الرماية» يعتمد قائمة المشاركين في بطولتي أذربيجان وإيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الرماية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي رئيس الاتحاد والذي عقد أمس الأول بنادي سيدات الشارقة، حيث اعتمد المجلس قائمة الرماة الذين سيشاركون في كأس العالم المقبلة والمقرر باذربيجان من 6 إلى 16 أغسطس المقبل، وبطولة العالم والمقرر في إيطاليا من 9 إلى 18 سبتمبر المقبل، وذلك وفق نتائج التقييم استنادا للائحة الجديدة التي أقرها الاتحاد.

واستعرض المجلس تنفيذ اللائحة الجديدة التي أقرت تقييم الرماة كأساس للمشاركة في البطولات الخارجية وقد أسفر هذا التقييم عن تأهل أحمد بن مجرن وحمد بن مجرن وعبدالله بوهليبه المتأهل مسبقا وفقا للائحة في رماية الأطباق من الحفرة «التراب»، وفي رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» فقد تأهل للبطولتين المقبلتين الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم «وفقا للائحة» لحصوله على الميدالية البرونزوية في دورة الألعاب الآسيوية أنشيون 2014 بكوريا الجنوبية كما تأهل سيف مانع الشامسي وخالد الكعبي، ويضم الفريق ثلاثة رماة هم الشيخ سعيد بن مكتوم وسيف بن فطيس ومحمد حسن.

وكان المجلس قد استمع إلى تقرير واف عن عملية التقييم من حسن الشحي وأركان العامري عضوي اللجنة الفنية بالاتحاد.

واطلع المجلس على خطوات الترتيب لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي ستقام للمرة الأولى هذا الموسم ضمن استراتيجية الاتحاد الطموحة التي تستهدف تفعيل النشاط المحلي كما اطلع المجلس على الخطوات التي تمت لإطلاق الموقع الرسمي للاتحاد على شبكة الإنترنت والذي سيحمل المعلومات وتاريخ الاتحاد ومنجزاته كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا