• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

خلال ثمانية أشهر

«هلال الفجيرة»: 17 مليون درهم مشاريع إنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أكتوبر 2017

السيد حسن (الفجيرة)

قدم فرع الهلال الأحمر في الفجيرة والمنطقة الشرقية مساعدات مالية وعينية، وشيّد عددا من المشاريع الخدمية والتنموية في الداخل والخارج، في الفترة من يناير وحتى شهر أغسطس من العام الجاري 2017، وذلك بقيمة 17 مليون درهم، استفاد منها عدد كبير من المواطنين والمقيمين في إمارة الفجيرة، ومدن خورفكان وكلباء ودبا الحصن التابعة لإمارة الشارقة، بحسب سهيل الصريدي مدير عام فرع الهلال الأحمر في الفجيرة.

وقال الصريدي: «إن مبلغ الـ 17 مليون درهم، تم إنفاقها على المساعدات الإنسانية والطبية والطلابية، ومساعدات لأصحاب الهمم، وزكاة الفطر وإفطار صائم، ودعم للمؤسسات المحلية، ومساعدات مالية وعينية لنزلاء السجون، فضلاً عن عدد من المشاريع تم إنجازها في الداخل والخارج».

وأكد أن جميع المساعدات والمشاريع التي تنفذ على مستوى الدولة عامةً والفجيرة خاصةً، تأتي بتوجيهات سامية من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتجسيداً لقيم التكافل والتراحم الاجتماعي ومساندة الأسر المحتاجة والمتعففة.

مساعدات إنسانية

ولفت الصريدي إلى أن فرع الهلال قدم مساعدات إنسانية خلال الأشهر السابقة من العام الجاري لعدد 1064 من الأسر، والبالغ عدد أفرادها 4764 بقيمة 3.3 مليون درهم، وقدم مساعدات طبية لعدد 228 أسرة عدد أفرادها 789، بقيمة 2.7 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا