• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع اتحاد اللعبة

الشارقة يدشن لعبة «المبارزة» ويعد بتأهيل لاعبين دوليين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلن نادي الشارقة عن انضمام لعبة المبارزة في إضافة جديدة لأنشطته بالنادي، في ظل الطفرة التي حققها في مجال الألعاب الفردية طوال الفترة الماضية، لاسيما بعد إشهاره للعبتي الجو جيتسو والقوس والسهم، جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول، بالتعاون مع اتحاد المبارزة، وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي.

ونقل عيسى هلال أمين سر النادي تحيات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة ونائبه عبدالله بن خادم، وأعضاء المجلس، وأعرب عن سعادة النادي بانضمام المبارزة لأنشطة الألعاب الفردية.

وأشار إلى أن هذا الخطوة تمثل ترجمة للتوجيهات بالاهتمام بالألعاب الفردية، وتأهيل لاعبين دوليين قادرين على رفع علم الدولة في كافة المحافل، مؤكداً أن النادي سيضع كافة إمكاناته لتأهيل اللاعبين، وتوفير الإمكانات المتكاملة لنجاح المبارزة، وغيرها من الألعاب، مقدماً الشكر لاتحاد المبارزة على هذا التعاون، ولعضو مجلس الإدارة محمد حمدان بن جرش على جهوده مع الألعاب الفردية في النادي.

كما تحدث قاسم الطاهر الأمين العام لاتحاد المبارزة، معرباً عن سعادته باستجابة أسرة نادي الشارقة وتعاونها مع الاتحاد لإدراج اللعبة ضمن أنشطته، خاصة أنها من الألعاب الأولمبية العريقة، لافتا إلى أن نادي الشارقة هو أول ناد في الإمارة الباسمة يشهر اللعبة والرابع على مستوى الدولة، وسيكون هناك عشرون لاعباً في المرحلة الأولى لتأهيلهم، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقوم بتوفير كافة الإمكانات في السنة الأولى للتدريب.

وتحدث محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة النادي مشرف الألعاب الفردية، متوجهاً بالشكر لرئيس مجلس إدارة النادي ونائبه على هذه الثقة والدعم لرسم خطة للألعاب الفردية بالنادي، وقال «منذ تولينا مسؤولية الإشراف على الألعاب الفردية وضعنا نصب أعيننا بناء قاعدة من المواهب الناشئة تعشق الصدارة، وتنافس أقرانها لحجز أماكنها في المنتخبات الوطنية».

وأضاف «التعاون المستمر بين النادي والاتحادات سيعود بالنفع على المستوى الفني للعبة، كما أننا تعاقدنا مع المدرب هاني رشاد للإشراف على المبارزة بالنادي والإداري عبدالله الحمادي». وأشار حمد المنصوري رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد إلى تطلعات الاتحاد في نشر اللعبة، مشيرا إلى أن الاتحاد تمكن خلال الفترة الوجيزة الماضية من الحصول على برونزية في البطولتين الآسيويتين التي أقيمتا في أندونيسيا وأبوظبي، بالإضافة إلى حصد العديد من الألقاب العربية والخليجية.

وكشف إبراهيم خالد المدير التنفيذي للاتحاد، أن الاتحاد درس مع نادي الشارقة باستفاضة إشهار اللعبة، ومدى النجاح الذي ستحققه في النادي، بجانب استقطابها كافة الطلبة والموهوبين لتأهيليهم ودعمهم للمشاركة في المحافل المحلية والدولية، في ظل التعاون بين الاتحاد واللجنة الأولمبية لتبني المواهب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا