• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وصف استمرارية الحدث لمدة 19 عاماً بالنجاح الكبير

الرميثي: «أولمبياد الضباط» معلم يترقبه الجميع للتنافس الحضاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رفع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيس اتحاد الشرطة الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يعيد ذكراه على دولتنا الغالية، وهي ترفل بالعز والرفعة والسلام في ظل القيادة الحكيمة، وأن يعيده على أمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات.

وأشاد معاليه بالدعم المستمر الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مما كان له الأثر الواضح في النقلة الكبيرة التي تحققها الرياضة الإماراتية على المستويات كافة. كما أشاد معاليه بالجهود المخلصة الذي يبذلها مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الذي أسهم بدور كبير في إبراز الألعاب الرياضية بشكل عام والفردية على وجه الخصوص، مثمناً رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للأولمبياد الرمضاني السنوي لنادي ضباط القوات المسلحة، الذي يواصل نجاحاته السنوية من عام لآخر، مما انعكس ذلك بصورة إيجابية على رياضة الإمارات بشكل عام والترويج السياحي لعاصمتنا الحبيبة أبوظبي وهي تستقطب العديد من نجوم العالم في الألعاب المختلفة التي يشملها الأولمبياد، مواصلة للنجاحات الفنية والتنظيمية الجماهيرية بفضل الإمكانات الرائعة التي سخرت للبطولة السنوية.

وأعرب معاليه عن سعادته باستمرارية تنظيم الأولمبياد الرمضاني السنوي المفتوح لنادي ضباط القوات المسلحة وصولا للدورة التاسعة عشرة التي ستقام من 21 يونيو الجاري وحتى 8 يوليو المقبل بتنظيم نادي ضباط القوات المسلحة وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وقال معاليه «أولمبياد الضباط الرمضاني أصبح موعداً سنوياً للعديد من الرياضيين سواء من الإمارات أو من خارجها، وبات الرياضيون ينتظرون هذا الموعد، لما يمثله لهم من متنفس رياضي كبير، هيأت له الإمارات كل أسباب النجاح، وفي مقدمتها الرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة». وأضاف معاليه «البطولة توفر فرصاً مثالية لصقل المهارات ودعم القدرات والطاقات في جميع الألعاب الرياضية، كما يشكل الكرنفال الرياضي محطة مهمة في إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية، والكشف عن نقاط القوة والعمل على دعم مسيرتهم بالخبرات التي تقدمها البطولة طوال مسيرتها المميزة».

وأوضح معاليه «الأولمبياد أصبح حدثاً بارزاً في أجندة الأحداث الرياضية في شهر رمضان الكريم ومعلماً من معالم التنافس الحضاري لجميع الرياضيين لما يوفره من بيئة خصبة للإبداع، بجانب دوره في تنمية وتعزيز الروابط والأواصر بين المشاركين وتحقيق التواصل والتفاعل الاجتماعي ودعم المواهب الرياضية والكوادر الإدارية التحكيمية والتنظيمية والوصول إلى الدورة التاسعة عشرة بالنجاح الكبير للقائمين على البطولة التي فرضت مكانتها لخدمة الحركة الرياضية على مستوى الدولة، بعد أن برهنت مكتسباتها للجميع، وأكدت المعاني السامية برسالتها الهادفة التي امتدت لتشمل جميع الرياضيين من الجنسيات العالمية كافة في واحدة من أكبر البطولات الرياضية على صعيد المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا