• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

اطلاق سراح شرطي كان يحلم بأكل لحوم النساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

ا ف ب

افرج القضاء الاميركي عن شرطي في نيويورك ادين العام الماضي، بأنه أراد خطف نساء وقتلهن وأكلهن، إذ اعتبر القاضي ان هذه الرغبة ظلت في ذهنه ولم تدخل يوما حيز التنفيذ.

ويدعى هذا الشرطي جيلبرتو فال ويبلغ من العمر 30 عاما، وقد امضى في السجن 21 شهرا بانتظار تلاوة العقوبة الصادرة في حقه التي كان ممكنا ان يصل الى السجن مدى الحياة.

ففي مارس 2013، ادين هذا الشرطي الذي اطلقت عليه وسائل الاعلام لقب "الشرطي آكل لحوم البشر" بالتخطيط للخطف، في محاكمة استمرت شهرين لم تخل من الحديث عن تخيلات اكل لحوم البشر.

وكان هذا جيلبرتو فال من رواد موقع الكتروني متخصص في عرض مقاطع عن التعذيب وطبخ لحوم النساء، يبدو انها مقاطع تمثيلية.

وكان يتشارك مع زملائه من رواد الموقع تفاصيل افكاره ورغباته في التعذيب ويتبادل عن طريق البريد الالكتروني معهم الآراء والنصائح. وفي احدى هذه الرسائل ابدى استعداده لخطف شابة معينة في مقابل خمسة الاف دولار، وفي رسالة اخرى روى كيف انه يعتزم ان يطبخ شابة حية في الفرن.

وحدد جيلبرتو فال لائحة باسماء من يود ان يكن من ضحاياه، وبدأ يتبادل صورهن مع زملائه في الموقع، حتى انه شرع في اجراء بحث عنهن من خلال وثائق الشرطة، وهو ما اوقعه في تهمة اخرى هي الاستخدام غير المشروع لبيانات رسمية.

رغم ذلك، قرر القاضي في قرار من 118 صفحة تبرئة الشرطي على اعتبار انه "لم يخطف احدا فعليا، ولم يكن هناك اي محاولة للخطف، او اي تخطيط في العالم الواقعي، خارج الانترنت، للخطف".

لكن النيابة العامة لم يرق لها هذا الحكم، واعلنت عقب الجلسة الثلاثاء عزمها استئناف الحكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا