• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق 8 رمضان بمشاركة 10 فرق

«دبي للمعاقين» يستعد لـ «سلة الكراسي المتحركة» بـ «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

أنهى نادي دبي للمعاقين جميع الترتيبات استعدادا لانطلاق منافسات بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة، التي يستضيفها النادي، ضمن النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها تحت رعاية وبدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام منافساتها بصالة ند الشبا خلال الفترة من 4 - 23 رمضان المقبل، بمشاركة 4 آلاف رياضي، وتقدم جوائز مالية تزيد على 8 ملايين درهم.

وأكملت إدارة نادي دبي للمعاقين بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للدورة، جميع الترتيبات قبل وقت كاف من انطلاق المنافسات، وارتدى النادي أبهى حلله، وذلك لتقديم الصالة الرياضية والمرافق بصورتها المميزة التي اعتادت عليها خلال استضافتها لأكبر البطولات الدولية على مدار السنوات الماضية، فيما تحولت الصالة الرياضية إلى ما يشبه خلية النحل مع توافد الفرق المشاركة لإقامة التدريبات والتحضير للمنافسة على اللقب وخوض المباراة النهائية التي ستقام بصالة ند الشبا الرياضية.

واعتمدت اللجنة الفنية للدورة نظام المسابقة التي تقام من خلال توزيع الفرق العشرة المشاركة إلى مجموعتين، وضمت الأولى: بلدية دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، السوق الحرة بدبي ونادي دبي للمعاقين، فيما ضمت المجموعة الثانية: مركز حمدان لإحياء التراث، النيابة العامة، شرطة دبي، جمعية الاتحاد التعاونية وقناة دبي الرياضية.

ومن المقرر أن تنطلق المنافسات في 8 رمضان وتتواصل الأدوار التأهيلية حتى 15 من الشهر نفسه، حيث تستضيف صالة نادي دبي للمعاقين هذه الفعاليات التي ستقام يوميا، على أن يتأهل فريقان للمباراة النهائية التي ستقام بصالة ند الشبا يوم 18 رمضان، حيث سيتم تحديد هوية البطل للنسخة الأولى من هذه المسابقة التي تعد الإضافة الأحدث للدورة إلى جانب القوس والسهم.

وتقدم ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للمعاقين بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي الدورة، على تكرمه بإضافة المسابقة للدورة الرياضية خلال شهر رمضان المبارك على صعيد شموليتها للألعاب والأجواء المرافقة لها، فيما ثمّن وقوف اللجنة المنظمة إلى جانب نادي دبي للمعاقين، وتوفير جميع مقومات النجاح للحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا