• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

فارق الحياة وهو ينتظر خطيبته ليتزوجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أ ف ب

أصيب العريس البرازيلي مارسيلو تيتشييرا بازمة قلبية بينما كان ينتظر خطيبته للزواج منها عند مدخل الكنيسة في توباتي على بعد 150 كيلومترا من ساو باولو.

وتوفي الرجل الشاب البالغ 35 عاما في طريق نقله الى المستشفى فيما كانت خطيبته ترتدي فستان العرس في فندق قريب كما روت هذه الاخيرة للموقع الالكتروني "جي 1".

واوضحت ريناتا روشا (37 عاما) "اتصلت بي عائلتي لتقول لي انه اصيب بعارض صحي وبعيد ذلك لتعلن لي بان الامر قد قضي... اردت رؤيته فعرهت الى المستشفى وانا ارتدي فستان العرس".

وكان مارسيلو يعاني من مشاكل كبيرة في القلب ويعالج في ساو باولو منذ سنتين. وكانت ريناتا على يقين بان وضع خطيبها ميؤوس منه لكنها لم تكن تتوقع ما حدث.

واضافت "كان سعيدا وقد اخذ حبوبا مهدئة قبل الخروج من المنزل. وكان يشتكي فقط من الم طفيف في المعدة".

واوضحت "عندما اكتشفنا مرضه قال له الطبيب ان امامه اسبوعا للعيش. وكنا نجهد لايجاد حل".

وكانت ريناتا ومارسيلو على علاقة منذ خمس سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا