• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية

«الأبيض» يكسب «الأزرق» بهدفي أحمد وسالمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

وضع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الأولى لبطولة هواوي للمنتخبات الأولمبية الخليجية المقامة في العاصمة البحرينية المنامة بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب شقيقه الكويتي في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس على ستاد البحرين الوطني لحساب الجولة الافتتاحية للبطولة.

وبعد نهاية سلبية للشوط الأول أضاع فيه لاعبو منتخبنا العديد من الفرص استطاع يوسف أحمد تسجيل هدف التقدم لمنتخبنا في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من البديل عبدالله غانم، في حين خطف علي سالمين الهدف الثاني في الدقيقة 92.

والفوز هو الثالث لمنتخبنا في سجل المواجهات التاريخية التي تجمعه بالأزرق الكويتي من أصل خمسة لقاءات اثنان منهما انتهى بالتعادل كما أنها تعد بداية رائعة لمشواره في البطولة التي يشارك فيها للمرة الخامسة في تاريخه.

وكانت المباراة قد شهدت خروج مهاجم المنتخب يوسف أحمد صاحب الهدف الأول متأثراً بإصابة تعرض لها أثر اصطدام قوي مع حارس مرمى المنتخب الكويتي، وسيخضع اللاعب للفحوص صباح اليوم للاطمئنان على سلامته.

وسيعود الأولمبي للتدريبات اليوم حيث سيؤدي حصـة تدريبيــة صباحيـة استشفائية فيما يصحح في المران المسائي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الكويت.

وسيلتقي منتخبنا في مباراته القادمة بشقيقه القطري يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية، وقد يكفي منتخبنا الفوز على الكويت للتأهل للدور الثاني إذا ما انتهت المباراة التي تجمع الكويت مع قطر يوم غد بالتعادل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا