• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

احتكر الجوائز وتصدر التصنيف العالمي

الوحدة بطل كل النجوم في السلة الثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

توج فريق الوحدة للسلة الثلاثية ببطولة كل النجوم للمرة الثالثة على التوالي أمس الأول، في الدوحة بعد فوزه على جوبلجانا السلوفيني 21 12، في المباراة النهائية التي أقيمت بنادي الغرافة. كما احتكر أصحاب السعادة جميع جوائز البطولة المصنفة كأكبر مسابقات السلة الثلاثية، حيث نال بولت دوشان لاعب الفريق جائزتي أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في البطولة، كما حصل زميله في الفريق مايستروفيتش على جائزة أفضل رميات ثلاثية، وكسب الوحدة 20 ألف دولار، جائزة البطل، وجوبلجانا صاحب المركز الثاني على مبلغ 14 ألف دولار، وهارلم (الثالث) على مبلغ 12 ألف دولار.

وتوج الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري للسلة بحضور هامان نيونج، نائب رئيس الاتحاد الدولي، وأليكس سانشيز المدير التنفيذي للجنة كرة السلة للثلاثيات بالاتحاد الدولي، وعبيد مفتاح عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية، وخالد الهنائي المدير التنفيذي للشركة.

شارك في البطولة المصنفون الثمانية في العالم: الوحدة الإماراتي المصنف أول عالميا، وفريق جوبلجانا السلوفيني المصنف ثانيا، وفريق ساسكاتون الكندي المصنف ثالثا، وفريق هاماماتسو الياباني المنصف رابعا، وفريق الدوحة القطري المصنف خامسا، وفريق هارلم الأميركي المصنف سادسا، وفريق جيل الكندي المصنف سابعا، وفريق مانيلا الفلبيني المصنف ثامنا.

وأقيمت منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تأهلت 4 فرق إلى نصف النهائي وفريقان إلى النهائي.

وأعرب عبيد مفتاح عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية عن سعادته الكبيرة بهذا اللقب، مؤكدا أن خسارة الفريق لبطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في أبوظبي كانت مجرد كبوة، وأن الفريق نجح في تعويضها سريعا وحافظ على اللقب الأغلى والأكبر في اللعبة، وأهدى اللقب الثالث على التوالي إلى القيادة الرشيدة، وإلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، ومجلس إدارة النادي وكل الشعب الإماراتي، مبينا أن الوحدة ظل مع هذا الفريق طرفا أصيلا في منصات التتويج بالبطولات الكبرى في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا