الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الشارقة الرياضي" يكثف استعداداته لكأس آسيا 2019

"الشارقة الرياضي" يكثف استعداداته لكأس آسيا 2019
14 أغسطس 2018 00:46

الشارقة (وام)

تتواصل الاستعدادات والتجهيزات لاستضافة إمارة الشارقة لإحدى مجموعات كأس آسيا 2019، حيث يتابع مجلس الشارقة الرياضي كل التجهيزات المتعلقة بالحدث الكبير في ملاعب نادي الشارقة الرياضي.
وشملت الأعمال في الملاعب كلاً من المنصة الرئيسة، وإنشاء مدرجين خاصين ومدرج لممثلي وسائل الإعلام، مع زيادة عدد المقاعد وتطوير الإضاءة والوقوف على جاهزية ملاعب التدريبات، وبعض الترتيبات الأخرى لضمان توفير الراحة والبيئة المناسبة للجميع.
وأوضح الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجموعة الشارقة أن الترتيبات تمضي بشكل ممتاز، بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من منطلق الاهتمام بالحدث الكبير واستضافة عدد من المباريات ضمن مجموعة الشارقة. ولفت إلى أن العمل على تطوير الملاعب والمرافق التابعة لها يمضي وفق ماهو مخطط له، خاصة أن الجميع في الإمارة الباسمة متفاعل مع الحدث الكبير الذي يؤكد قيمة وقدرة الإمارة الباسمة على استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة ونجاحها، وتؤكد أن مجموعة الشارقة في كأس آسيا 2019 ستخطف الأضواء.
ونوه إلى أن الشارقة ستكون في قمة الجاهزية للحدث المرتقب، سواء على مستوى الترتيبات أو على مستوى المنشآت الرياضية، بما يليق بسمعة الإمارات الكروية ودورها في تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية، مشيراً إلى أن التنظيم سيكون تأكيداً على أن الشارقة دائما تمثل نموذجاً حقيقياً للتنظيم الباهر على مستوى بطولة كبيرة، مثل بطولة كأس آسيا التي تمثل محفلاً كبيراً وتجمعاً ضخماً على مستوى القارة الآسيوية.
بدوره، أكد عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي مدير المجموعة، أن التجهيزات لاستقبال مباريات المجموعة قطعت شوطاً كبيراً، حيث تمضي الترتيبات بشكل جيد لاستقبال الحدث الذي يمثل فخراً للإمارة، ويشرّف أبناءها، وجميع الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي، ويعكس صورة رياضية راقية عن قدرتها على التنظيم بأفضل شكل، ويزيد من الهمم وبذل أقصى الجهود على الصعد كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©