• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج الدفعة العاشرة

منصور بن زايد: خريجو المعهد البترولي دعامة للاقتصاد الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الاحتفال الذي أقامه المعهد البترولي، أمس، في فندق قصر الإمارات في أبوظبي لتخريج الدفعة العاشرة من طلبته.

حضر الاحتفال معالي عبدالله ناصر السويدي الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» رئيس مجلس أمناء المعهد البترولي، وعدد من الرؤساء التنفيذيين والمديرين العامين في «أدنوك» ومجموعة شركاتها، بجانب عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في الدولة وأسر وأولياء أمور الخريجين.

وقدم سمو الشيخ منصور بن زايد التهنئة للخريجين، وأثنى على حرصهم على متابعة التحصيل الدراسي الجامعي، ومواصلة عدد منهم الدراسات العليا وحصولهم على درجة الماجستير بتقدير الامتياز مع درجة الشرف.

وقال إن خريجي المعهد البترولي يشكلون دعامة للاقتصاد الوطني نظراً لتخصصهم في قطاع يعد من أهم القطاعات الاقتصادية وهو قطاع النفط، مبدياً ثقته بالطاقات الشبابية وقدرتهم على تطوير هذا القطاع والمحافظة على المخزون النفطي لأكبر مدة زمنية.

وأضاف سموه أن الخريجين سيعملون في قطاع استراتيجي له صلة بالأمن الاقتصادي الوطني وتقع عليهم مسؤوليات كبيرة، موضحاً أن الخريجين الجدد هم نواة لإدارة هذا القطاع الحيوي المهم لما له من دور في استدامة التنمية وتنفيذ المشاريع التي تصب في تحقيق تقدم ورفاهية وسعادة شعب الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا