• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

القاهرة جاهزة لاستضافة النسخة 22

الأهلي والشباب ينقذان المنتخب في «عربية السلة» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

علي معالي (دبي)

يبحث منتخبنا الوطني لكرة السلة عن كيفية تحسين صورته «العربية» خلال النسخة المقبلة للبطولة العربية، التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة نهاية ديسمبر المقبل، من خلال التواجد القوي في نسخة تشهد مشاركة 12 منتخباً في المنافسات التي ستقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وخلال الفترة الحالية يحاول مدرب منتخبنا الوطني عبدالحميد إبراهيم البحث عن العناصر المؤهلة للتواجد بصفوف المنتخب أملاً في تقديم مباريات تليق بالسلة الإماراتية، والواضح أن مدرب منتخبنا سوف يشهد معاناة كبيرة في الفترة المقبلة، حيث يتواجد في الكثير من التدريبات الخاصة بأنديتنا، ولكنه يفاجأ بأن هناك العديد من العناصر الأساسية للمنتخب تغيب عن التدريبات الخاصة بفرقها، أضف إلى ذلك أن هناك معاناة داخل بعض أنديتنا بالظهور الضعيف لها في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

ومن الواضح أن الأهلي والشباب أصبحا المصدر الأساسي والمغذي الرئيس للسلة الإماراتية، وفي حين تلعب بقية الأندية دور «الكومبارس» تقريباً، حيث تتكون العناصر الأساسية للمنتخب من ناديي الشباب والأهلي، ويأتي من خارج هذين الناديين عدد قليل من اللاعبين مثل صالح سلطان من النصر وجاسم محمد من الشارقة، والبقية من «الجوارح» و«الفرسان».

وفي حال تراجع أو حدوث إصابات بالأهلي أو الشباب تقع الأزمة على رأس المنتخب، وفي الفترة الحالية نجد التراجع الكبير في مستوى الأهلي وهو ما يدق جرس الخطر لمنتخبنا وللجهاز الفني قبل انطلاق البطولة العربية للمنتخبات.

ويخوض الفرسان مباراة مهمة يوم الخميس المقبل ضد النصر في الدور ربع النهائي وهي المباراة التي ستضع الكثير من النقاط على أو البحث عن بدائل في فرق أخرى، ورغم أن الأهلي يمتلك مواهب متنوعة بين صفوفه، لكنه يعاني حالياً وهو ما قد يضر بالمنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا