• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

فتح باب التسجيل لسباق فئة 22 قدماً

شراع اليوم الوطني يرتفع في أبوظبي السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن فتح باب التسجيل لسباق اليوم الوطني للمحامل الشراعية فئة 22 قدما، المقرر السبت المقبل، ويغلق باب التسجيل مساء الأربعاء. يقام السباق ضمن استراتيجية النادي الرامية للمشاركة في الأحداث الوطنية الهامة حيث اعتاد على إقامته كل عام بمناسبة اليوم الوطني للدولة، كما أقام النادي سباق يوم العلم قبل أيام وهو السباق الذي شارك به النادي في مراسم رفع علم الدولة أيضا.

وتمتد مسافة السباق إلى 7 أميال بحرية، ومن المنتظر أن يشهد التسجيل إقبالا كبيرا من البحارة الصغار لاسيما وأن هذه الفئة خاصة بالنشء الصغير.

وأقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مجموعة من اللوائح المنظمة للمنافسات في مقدمتها ألا يقل عدد المشاركين من فئة الناشئين عن خمسة بحارة لا تزيد أعمارهم عن 16 سنة ولا تقل عن عشر سنوات، أما فئة الشباب فوق 16 سنة فلا يزيد عددهم عم خمسة بحارة أيضا.

وخصص النادي مجموعة من الجوائز القيمة للفائزين في السباق بهدف تحفيزهم على المشاركة، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة مجموعة من الاجتماعات التنسيقية بين إدارة النادي وعدد من الجهات الحكومية على رأسها جهاز حماية المنشآت الحيوية، وكذلك الإسعاف الوطني.

وأكد أحمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي أن أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جزء لا يتجزأ من المجتمع ويهدف دائما إلى مشاركة الوطن مناسباته الوطنية السعيدة التي من شأنها أن ترسخ لمبادئ حب الوطن وتراثه في نفوس أبنائه الشباب.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا