• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

الكمدة بطل سباق المرموم لـ «قدرة الإسطبلات الخاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق المرموم لأصحاب الإسطبلات الخاصة للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً، الذي أقيم أمس على ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، كما شهد السباق عدد من المسؤولين والملاك.

وتوج الفارس راشد سعيد الكمدة على صهوة الجواد «لوكيلا ستاروود» من إسطبلات الكمدة بالمركز الأول، قاطعاً المسافة بزمن قدر 4:36:45 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 29.01 كم/&rlm&rlm&rlm&rlm ساعة.

وجاء في المركز الثاني حمدان أحمد محمد المري على صهوة «رجحان» من إسطبلات زعبيل بزمن قدره 4:37:53 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26.95 كلم/&rlm&rlm&rlm&rlm ساعة، وحل في المركز الثالث الفارس جونتان ريفيرا على صهوة الفرس «اس ام جيك» من إسطبلات العين بزمن قدره 4:48:38 ساعة.

وعقب ختام السباق، قام محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، وسعيد الكمدة رئيس لجنة القدرة باتحاد الفروسية، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق، حيث نال البطل كأس المركز الأول، وحصل الثاني على الكأس الفضية، فيما نال صاحب المركز الثالث الكأس البرونزية.

وتم تقديم جوائز قيمة للفائزين، تمثلت في 3 سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، ومبلغ 200 ألف درهم لصاحب المركز الرابع، و100 ألف درهم لأصحاب المراكز من الخامس إلى العشرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا