• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تؤكد أهمية تطبيق استراتيجية «الداخلية» في التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد)ـ أكد العميد محمد النوبي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة ضرورة تطبيق إستراتيجية، ومبادرات وزارة الداخلية في مجال التطوير و التحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والخدمات المختلفة، وفق أفضل الممارسات المطبقة والمنفذة على مستوى الوزارة.

جاء ذلك خلال جولته التفتيشية على قسم المهام الخاصة، ضمن البرنامج التفتيشي السنوي الخاص بالقائد العام، وتطبيقاً للهدف الاستراتيجي السابع « إدارة الأداء بفعالية» وتنفيذاً للمبادرة الإستراتيجية «تعزيز التفتيش في العمل الشرطي» ورافقه في الزيارة العقيد طارق محمد بن سيف مدير مكتب سمو القائد العام، وعدد من الضباط، وكان في استقباله المقدم يوسف سالم بن يعقوب رئيس قسم المهام الخاصة، وكافة مديري الأفرع و الضباط بالقسم.

حيث قام العميد النوبي بالاطلاع على الخطة السنوية الإدارية للقسم، والخطط الميدانية و التدريبية في مجال التعامل مع كافة أنواع الحوادث الخطرة، بالإضافة الى استعراضه مدى تطبيق شروط ومعاير الجودة والتميز في إدارة عمليات مهام القسم.

كما استعرض نائب القائد العام أهم إنجازات القسم وخططه الإستراتيجية ومؤشرات ومعايير قياس الأداء، إلى جانب مناقشة آلية التواصل مع الشركاء والمبادرات التي تم تنفيذها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض