• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حققت 4,9 مليار درهم عائدات

101 مليون درهم أرباح «فلاي دبي» خلال 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

دبي (الاتحاد):

حققت فلاي دبي أرباحاً بقيمة 100.7 مليون درهم خلال عام 2015، كما سجلت الناقلة عائداً إجمالياً ومدخول عمليات 4.9 مليار درهم (1.33 مليار دولار) بزيادة 11% مقارنة بالعام الماضي، بحسب ما أعلنت الناقلة في بيان أمس.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لفلاي دبي «كانت 2015 سنة مهمة لفلاي دبي، فقد واصلت الناقلة من خلال الأداء المميز تحقيق هدفها المتمثل في تحسين الربط لدعم النمو الاقتصادي في الإمارات، وقد توجت العام بإنجازين بالغي الأهمية، هما تسلمها الطائرة الـ 50، وتحقيق ربحية للسنة الرابعة على التوالي».

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «اتسمت البيئة التجارية حولنا بالتحديات، إلا أننا واصلنا توسعنا ونمونا وتمكنا من الحفاظ على معدل نمونا وأنهينا العام بنتائج إيجابية. ويؤكد النمو القوي في أعداد المسافرين بواقع 30% في عائدات المسافرين بالكيلو متر، على ‬الطلب ‬القوي ‬على ‬السفر ‬ضمن ‬نطاقنا ‬الجغرافي، ‬و‬الجاذبية ‬السياحية ‬لدبي ‬وجودة ‬خدماتنا.

تكاليف الوقود

انخفضت تكاليف الوقود إلى 30.3% من التكاليف الإجمالية، مستفيدة من الانخفاض العام في أسعار الوقود بواقع 59% للوقود الذي يتم شراؤه من دون عقود تحوط، وتأتي 16% من احتياجات الناقلة للوقود للأشهر الـ 24 المقبلة على شكل عقود تحوط، ويسهم ذلك في إضفاء نوع من الثقة والتحكم في تكاليف الوقود في ظل التقلب المستمر في أسعار الوقود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا