• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العمل» تنظم فعاليات لتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

نظمت وزارة العمل مؤخراً حزمة من الفعاليات بهدف تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية لدى موظفي الوزارة وأفراد المجتمع المستهدفين، وذلك ضمن تنفيذ خطة المسؤولية المجتمعية للوزارة لعام 2014.

ونظمت إدارة التفتيش في وزارة العمل بأبوظبي بالتعاون مع مركز الإمارات للتوحد مبادرة تحت شعار «نحن معكم»، استهدفت على مدار أسبوع دمج عدد من مرضى التوحد مع موظفي إدارة التفتيش خلال ساعات العمل أثناء تأديتهم لبعض المهام الوظيفية وإشراكهم في بيئة العمل.

كما تم تنظيم محاضرات توعية لموظفي إدارة التفتيش، استهدفت تعريفهم بكيفية التعامل مع مرضى التوحد، وأبرز قضاياهم، وكيفية دمجهم في المجتمع، ودعم الجانب المعنوي لديهم من خلال إثبات الذات والتعاون مع الآخرين.

ونظمت إدارة الاتصال الحكومي في الوزارة بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية مبادرة «شاركهم بحقيبتك»، حيث استهدفت تحفيز وتشجيع موظفي الوزارة وطلبة المدارس وأولياء أمورهم على التبرع بالحقائب المدرسية الصالحة للاستعمال لصالح الأسر المحتاجة والمتعففة، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في نشر روح التضامن والإخاء بين أفراد المجتمع.

وحظيت المبادرة بمشاركة واسعة من قبل موظفي الوزارة وطلبة المدارس وأولياء أمورهم الذين بادروا بتوفير العديد من الحقائب ومستلزماتها.

وفي السياق ذاته، نظم مكتب وزارة العمل في إمارة الفجيرة معرضاً لإعادة تدوير الأوراق، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، الذي صادف 5 يونيو الماضي، بمشاركة عدد من الجهات المحلية والاتحادية، بالإضافة إلى موظفي الوزارة من خلال تقديم أعمال ومجسمات تهدف إلى تحويل المنتجات عديمة الفائدة إلى مواد جديدة ذات جودة وفائدة بيئية أفضل . (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض