• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تعليمية الفجيرة» تحصد 9 مراكز في قائمة العشرة الأوائل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

حصدت منطقة الفجيرة التعليمية 9 مراكز ضمن قائمة العشرة الأوائل على مستوى الدولة في القسمين العلمي والأدبي، وحقق الطالب أحمد السيد فتحي حسن عبد العال من مدرسة حمد بن عبدالله الشرقي المركز الثاني على مستوى الدولة في القسم العلمي بنسبة 99.83 %، والطالب أبوبكر غريب عويس محمد من مدرسة الاستقلال بالطويين المركز الرابع على مستوى الدولة بنسبة 99.66%، والطالبة مي على أحمد سليمان من أكاديمية الفجيرة العلمية في المركز الخامس علمي بنسبة 99.65%، والطالب عبد الله أحمد لوممبا محمد عبد اللطيف من مدرسة الاستقلال السادس في العلمي على مستوى الدولة بنسبة 99.64%.

وفي المركز التاسع الطالب مجد أحمد السلومي من مدرسة محمد بن حمد الشرقي بنسبة 99.58 %، والطالبة رزان ابراهيم يوسف ملحم من اكاديمية الفجيرة العلمية الاسلامية المركز العاشر بنسبة 99.53%.

وفي قائمة العشرة الأوائل بالقسم الأدبي على مستوى الدولة، حصدت مدارس الفجيرة ثلاثة مراكز كانت جميعها لمواطنات، حيث حققت الطالبة نورة عبد الله حميد عبد الله اليماحي من مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي المركز الرابع بنسبة 99.42%، والطالبة فضة سعيد محمد علي اليماحي من مدرسة الماسة للتعليم الثانوي المركز الخامس بنسبة 99.39%، والطالبة طيف أحمد ربيع سعيد الحمودي من مدرسة لبابة بنت الحارث للتعليم الأساسي والثانوي في المرتبة الثامنة ضمن قائمة العشرة الأوائل في القسم الأدبي بنسبة 99.33%.

كلية الطب

وقال الطالب أحمد السيد فتحي حسن عبدالعال الثاني علمي سأواصل دراستي في كلية الطب البشري لأنها أمنيتي منذ سنوات طويلة، وعن جهوده في تحقيق التفوق، قال: كنت أتابع دروسي باستمرار دون انقطاع، وكنت أتابع نماذج الامتحانات على موقع الوزارة، مشيراً إلى أنه من حفظة كتاب الله، قائلاً : “إن حفظي للقرآن ساعدني كثيراً في دراستي، وفي اللغة العربية وغيرها من اللغات ناهيك عن الأجواء الدينية والالتزام الذي يساعد على تحقيق النجاح والتفوق”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض