• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الحاصلة على المركز السادس

ضحى إدريدي: لم أصدق النتيجة وأعدت اليوتيوب أكثر من مرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

عبرت الطالبة ضحى نادر عبدالرحيم إدريدي من مدرسة السلمة للتعليم الثانوي بنات بأم القيوين، عن فرحتها لحصولها على المركز السادس على الدولة في القسم الأدبي، بنسبة 99.37%.

وقالت إنها لم تصدق النتيجة حتى أعادت فيديو اليوتيوب أكثر من مرة، وتأكدت بنفسها من النسبة التي حصلت عليها، لافتة إلى أن شعورها لا يوصف، والفرحة عمت أسرتها وأقاربها، وعجزت عن التعبير بهذا الإنجاز الذي تحقق بعد جهد وعطاء بذلته خلال العام الدراسي.

وأشارت إلى أن من اهتماماتها هي الدراسة، حيث كانت تقضي 5 ساعات متواصلة بشكل يومي في المراجعة والتحضير، ولم تترك شيئاً في الكتاب إلا وحفظته، مشيرة إلى أنها وضعت لها برنامجا بحيث يكون للدراسة وقت وللهويات وقت آخر، وحرصت على التوفيق بينهما.

وأضافت ضحى، أن والديها لهما الفضل الكبير في تحقيقها هذا الإنجاز، فقد هيأ لها الأجواء المناسبة، ووفرت لها أسرتها كل ما تحتاجه حتى وصلت إلى هذه النسبة العالية، لافتة إلى أنها تقدم إنجازها إلى والديها أولاً ومن ثم إلى أقاربها وإدارة مدرستها، التي حرصت على راحتها وشجعتها على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وقالت إنها ستكمل دراستها الجامعية للحصول على الماجستير والدكتوراه، وستحدد التخصص بعد التحاقها بالجامعة، لافتة إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق في الثانوية العامة، سيدفعها على تحقيق المزيد من الإنجازات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض