• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كشفت عنه بلاكبيري مؤخراً

«ليب» يهدد عرش الهواتف متوسطة الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

إذا كنت أحد محبي الهواتف الكندية العريقة بلاكبيري، فبلا شك أنت على علم تام بأن الشركة التي تعتبر الأولى في إنتاج الهواتف المتحركة الأكثر حماية لخصوصية المستخدم، والأكثر طلباً لفاعليتها في التعامل مع البريد الإلكتروني، في أي مكان في العالم، فقد قامت مؤخراً بالكشف عن هاتفها الجديد كلياً «ليب» الذي جاء كخليفة لهاتف الشركة الأكثر نجاحاً زد 10. جاء الهاتف الكندي «ليب» بنفس النمط الذي جاء به هاتف الشركة القديم، زد 10 والذي لاقى نجاحاً باهراً عند إطلاقه قبل سنوات.

نسخة مميزة

جاء الهاتف الجديد، كنسخة متوسطة الأداء، وبسعر متوسط، تمكن من منافسة الهواتف الذكية الأخرى، التي تأتي من نفس الفئة، ورغم هذا عمدت الشركة الكندية على تزويد هاتفها الجديد بميزات ومواصفات تقنية، تجعل من الهاتف، ينافس العديد من الهواتف الذكية، التي تقع ضمن الفئة عالية الأداء.

كما جاء الهاتف بشاشة قياس 5 إنشات، استغلت ما يصل إلى 66 بالمئة من هيكل الهاتف، وذلك بوضوح عال إتش دي، وبكثافة صورة عالية وصلت إلى 294 بكسل لكل إنش أكسبت الشاشة صورة عالية الوضوح والسطوع والحدة، واستخدمت الشركة معالج سناب دراجون إس 4 بلس، ذي الأداء المميز وذلك بقوة ثنائية الأنوية وبسرعة وصلت إلى 1,5 جيجا هيرتز. بالإضافة إلى تزويد الهاتف بذاكرة عشوائية من نوع رام بحجم 2 جيجابايت.

ميزات بالجملة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا