• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد الدولي للحقوقيين» يشيد بسمعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

اطلع القاضي السكندر بلهوفك رئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين خلال زيارته مقر محاكم دبي بحضور المحامي زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين على التطور الكبير الذي يشهده العمل القضائي في دولة الإمارات.

وقدم المحامي زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين آخر مستجدات خطط التعاون المشترك بين جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين والاتحاد الدولي للحقوقيين لتنظيم اجتماع الاتحاد الدولي للحقوقيين في الإمارات العام المقبل، مؤكداً أن استضافة الدولة لهذا الحدث العالمي الكبير يمثل مكسباً عظيماً وفرصة كبيرة لتبادل الخبرات في هذا المجال.

من جانبه أكد القاضي السكندر بلهوفك رئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين حرص الاتحاد على الوجود في الإمارات لما تمثله من ثقل إقليمي، كما أشاد بالتطور الكبير والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الدولة عالمياً .

من جانبه، رحب طارش عيد المنصوري مدير محاكم دبي بالضيوف، وأبدى تأييده لهذا المسعى مؤكدا أن محاكم دبي ستكون طرفا داعما لهذا المؤتمر وأنها ستقدم كل الدعم إلى الجمعية في سبيل إنجاح أهدافها الرامية إلى استضافة هذا الحدث العالمي الهام الذي سيجمع أكثر من600 شخصية عالمية في مجال القانون من الحقوقيين من مختلف دول العالم.

وفي ختام الزيارة قدم المحامي زايد سعيد الشامسي شكره وتقديره لسعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي على حسن الضيافة واهتمامه الشخصي الذي يترجم اهتمام القيادة الحكيمة بهذا القطاع المهم .

وفي السياق ذاته، اصطحب المحامي زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة ضيفه في زيارة لمؤسسة وطني الإمارات، حيث استمع من ضرار بلهول الفلاسي مدير عام المؤسسة إلى شرح عن طبيعة الأنشطة التي تنظمها المؤسسة، مؤكداً دعمه الكامل لتوجه الجمعية في استضافة مؤتمر اتحاد المحامين الدولي.

وفي ختام الزيارة شكر المحامي زايد الشامسي جميع العاملين في مؤسسة “وطني الإمارات” على دعمهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض