• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قدموا عروضاً عسكرية أبرزت جاهزيتهم للدفاع عن تراب الوطن

القوات المسلحة تخرج الدفعة الثالثة من منتسبي «الخدمة الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة أمس بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي الخدمة الوطنية والاحتياطية بعد انتهاء من فترة التدريب الأساسي التي استمرت ثلاثة أشهر في كل من مراكز التدريب الأربعة على مستوى الدولة وهي: مركز سيح اللحمة في العين ومركز تدريب المستجدين في العين ومركز تدريب معسكر ليوا في المنطقة الغربية ومركز تدريب المنامة في عجمان.

وسينتقل المجندون بعد ذلك للمرحلة الثانية من الخدمة الوطنية، وهي مرحلة التدريب التخصصي التي يتم فيها توزيع المجندين على الوحدات المختلفة للقوات المسلحة، حيث يمارس المجندون خلال وجودهم في هذه الفترة كل المهام والواجبات الخاصة بكل وحدة أو قيادة.

وقدم آلاف الخريجين عروضاً عسكرية أبرزت جاهزيتهم للدفاع عن تراب الوطن والذود عن حياضه بروح وطنية عالية حيث قدم خريجو الدفعة الثالثة استعراضات عسكرية لما تلقوه في ميادين التدريب عكست مهاراتهم ومستوى تأهيلهم في كل التخصصات، وأبرزت تلك العروض ما تحلوا به من روح معنوية عالية جسدت مقدار من يحملونه من ولاء وانتماء وحب لخدمة وطننا الغالي والذود عنه والتضحية من اجله.

وشهد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، أمس، حفل التخريج الذي أقيم في معسكر التدريب في العين بحضور اللواء الركن طيار إسحاق البلوشي رئيس هيئة الإمداد الحفل الذي تضمن عرضاً عسكرياً رائعاً قدمه الخريجون عكس المهارات التي اكتسبوها خلال فترة تدريبهم في المعسكر، والتي استمرت 3 أشهر.

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة أن الانضمام إلى الخدمة الوطنية يحمل العديد من الفوائد للشباب لما يغرسه في نفوسهم من ترسيخ لقيم الولاء والانتماء والتضحية وتحمل المسؤولية وتقدير قيمة الوقت حيث وجه سموه الدعوة إلى الشباب الإماراتي، لأن يضعوا تلك الحقائق نصب أعينهم، وأن يبادروا إلى تلبية نداء الواجب بالانضمام إلى صفوف الخدمة الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض