• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد فوز اللاعب بلقب أفضل رياضي معاق في العالم

الهاملي: إنجاز العرياني يجسد مكانة الإمارات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أشاد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، بفوز البطل الأولمبي عبدالله العرياني بلقب أفضل رياضي معاق في العالم في التصويت الذي أجراه الاتحاد الدولي البارالمبي عن شهر يناير الماضي، مبيناً أن اللقب يدل على مكانة الإمارات والعرياني في رياضة المعاقين العالمية.

وقال: التصويت الذي تم طرحه يعد بكل المقاييس أكبر تقدير من دول العالم لرياضة المعاقين بالدولة وما تقدمه القيادة الرشيدة لفرسان الإرادة، خصوصاً أن الإمارات عُرفت بأنها رائدة في رياضة المعاقين، حيث بات البطل العرياني معروفاً على مستوى العالم.

وأشار الهاملي إلى أن العرياني من الأبطال الأولمبيين الذين لهم بصمة واضحة في مختلف المحافل القارية والدولية والأولمبية، وأن إنجازات العرياني تتحدث عن نفسها، مبيناً أن هذا الإنجاز في حد ذاته يؤكد النجاح المستمر الذي حققته رياضة المعاقين في الدولة، الذي لم يكن يتحقق لولا الدعم الكبير والمستمر من قيادتنا الرشيدة.

ووجه الهاملي الشكر لجميع المؤسسات والشركات الوطنية لتعاونها ودعمها لرياضة المعاقين في إطار الشراكة المجتمعية للنهوض بها.

من ناحيته، هنأ ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد المعاقين، البطل الأولمبي عبدالله سلطان العرياني على الإنجاز الجديد، مشيراً إلى أن العرياني نموذج يحتذي به كل منتسب لرياضة المعاقين، فهو مثال للرياضي المتميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا