• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتغنى بالوطن ويرضي كل الأذواق بـ «ياس مول»

«زري فاب».. الفن والموضة تحت سقف واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تتواصل فعاليات معرض «زري فاب» الذي انطلق أمس الأول الخميس، وتختتم فعالياته غدا الأحد، بعروض الموضة والفن والثقافة. واستقطب المعرض الذي جمع عشاق الموضة والأزياء التراثية العصرية فئات المجتمع ملبياً كل الأذواق لما يوفره من تنوع في المعروضات التي تخص المرأة بشكل عام من إكسسوارات وأزياء وتجميل، وغيرها من الخيارات الكثيرة. ويبرز المعرض الثقافي والتراثي والإنساني في دورته الثانية والمنظم بياس مول أبوظبي، والذي سيصبح تقليداً سنوياً بحسب منظميه، جانباً من العادات والتقاليد الإماراتية، ويشجع المواهب الإماراتية والخليجية ويسعى للعالمية من خلال جمع نخبة من المصممين من مختلف الدول العربية والأوربية.

لوحات فنية

وأعلن المعرض الذي افتتحه الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، وحضره عدد كبير من الفنانين، منهم ماجد المهندس وجاسم النبهان وفيفي عبده وعلي الألفي ونيفين ماضي وعبادي الجوهر وغيرهم، انطلاق فعالياته بلوحات فنية وعروض أزياء محلية وإقليمية على أنغام الموسيقا والتي أشاعت جواً من الفرح والبهجة، بينما تتواصل اليوم السبت وغدا الأحد فعالياته بحضور مشاهير السوشيال ميديا، كما سيتم خلال هذه الأيام تسليط الضوء على جانب من الموروث الثقافي والحضاري للإمارات.

وتتنوع منتوجات المعرض الاستهلاكي والاحتفالي والثقافي الذي قدمت فقراته الإعلامية رفيعة الهاجسي لتشمل بضائع استهلاكية من الملابس والهدايا المتميزة والمأكولات العربية وألعاب الأطفال، والقهوة والعطور والإكسسوارات، كما يشتمل على جانب للقراءة وإبداعات أطفال مركز التوحد التابع لدار زايد للرعاية الإنسانية التي تجسدت في العديد من اللوحات التي أبرزت جوانب المعرض الفسيح، كما تتضمن فعاليات المهرجان فقرات ومسابقات، وذلك بهدف توفير أجواء احتفالية، كما يتضمن أيضا فقرات ولوحات فنية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات الـ45.

فقرات موسيقية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا