• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

يشارك بـ 3 أفلام في «دبي السينمائي 14»

ياسر النيادي يُسقط الأقنعة في «نادي البطيخ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أكتوبر 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يسابق المخرج والممثل الإماراتي ياسر النيادي الزمن من أجل الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد «نادي البطيخ» لكي يشارك به في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي في ديسمبر المقبل، حيث يخوض من خلاله مغامرة جديدة، يكشف فيها الوجه الحقيقي لشخصيات تظهر المثالية اجتماعياً.

40 دقيقة

وتتجول كاميرا النيادي بين أبوظبي والعين لتصوير أحداث الفيلم الجديد، الذي تصل مدته إلى 40 دقيقة، ويشارك في بطولته 25 ممثلاً وممثلة من جنسيات مختلفة، أبرزهم هدى الغانم وخالد النعيمي وسلطان الشامسي وإبراهيم استادي وسعيد الظاهري وعيسى عرب، إلى جانب مشاركة بعض النجوم الكبار في أدوار صغيرة وضيوف شرف، تبرز ثقتهم الكبيرة بأهمية العمل، واقتناعهم بقصته وأحداثه المختلفة.

حكايات صادمة

قال النيادي، الذي حصد جائزة أفضل مخرج إماراتي في الدورة السابقة من مهرجان دبي السينمائي عن فيلمه «روبيان»: «إن قصة فيلمه الجديد «نادي البطيخ» تتناول قصة 6 شباب يجتمعون في مزرعة، ليمارسوا مجموعة من الطقوس المعينة التي لا هدف لها، لكن هذه الطقوس تكشف بشكل ما عن ماضيهم الصادم، حيث يذهب الفيلم من خلال مشاهده إلى الكواليس السوداء لبعض الشخصيات التي قد تكون في الظاهر مثالية اجتماعياً، لكنها في حقيقتها محملة بالخطايا، أو مرت بأحداث ومواقف صعبة كوقوعها تحت الظلم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا