• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

دي كابريو يتناول الغداء بمطعم يساعد المشردين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

ادنبره (أ ف ب)

تناول الممثل ليونارو دي كابريو الغداء أمس الأول الخميس في ادنبره، في مطعم يساعد المشردين، جاذباً مئات المعجبين الذين انتظروا ساعات لرؤية النجم الأميركي.

وحل دي كابريو ضيفاً على مطعم «هوم» الذي أتى ثمرة شراكة بين مطعم «ميزون بلو» و«سوشال بايت»، وهي سلسلة مطاعم خيرية.

وتضم «سوشال بايت» خمسة مقاهٍ في اسكتلندا، في ادنبره وجلاسجو وابردين، ويذهب ريعها لجمعيات خيرية، ويمكن لزبائنها أيضاً شراء شراب ساخن أو وجبة طعام تقدم لاحقاً إلى مشردين.

وتوفر هذه المنظمة تدريبات تجرى ضمن مطعم «هوم» الذي يقترح على زبائنه أيضاً تقديم وجبات طعام إلى المشردين.

وقد حيا دي كابريو لدى وصوله إلى المطعم بدعوة من مؤسس «سوشال بايت» جوش ليتلجون، الجموع في شارع كوينزفيري ستريت في غرب ادنبره.

وقالت بيفي ماكاي الطاهية في المطعم «لقد كان لطيفاً جداً، ويمكن الحديث إليه». وتمكنت ايليز لوفيل من المشاركة في الغداء بعدما فازت في مسابقة. وكان الممثل الأميركي جورج كلوني زار مقهى تابعاً لـ «سوشال بايت» في ادنبره، في وقت سابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا