• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لجنة «استشاري الشارقة» تتفقد قواعد البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - اطلعت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لدائرة الإحصاء وتنمية المجتمع في مقرها المطل على ضفاف القصباء المائية بالشارقة على مختلف جهود الدائرة في بناء قواعد البيانات الإحصائية الأساسية الخاصة بإمارة الشارقة، وما تمثله من محط اهتمام لجميع الدوائر والجهات الحكومية وكذلك الباحثين والمستخدمين ومختلف القطاعات.

واستقبل وفد المجلس الاستشاري من لجنة شؤون الأسرة الشيخ محمد عبدالله آل ثاني عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الإحصاء وتنمية المجتمع وعلي محبوب الرئيسي مستشار بالدائرة ونادر حلاق خبر إحصائي وعبدالله الكديد مدير إدارة القطاعات الاحصائية ونورة الكعبي مدير مكتب رئيس الدائرة فيما ضم وفد لجنة شؤون الأسرة إحسان مصبح السويدي رئيسة اللجنة ومحمد راشد رشود وموزه السويدي ومريم البيرق وشيخه الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وهدى الحمادي.

وفي بداية الاجتماع نقلت إحسان مصبح السويدي رئيسة لجنة شؤون الأسرة تحيات رئيس المجلس الاستشاري والأعضاء والعضوات والأمين العام للمجلس لدائرة الإحصاء وتنمية المجتمع مباركين للشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني ثقة صاحب السمو حاكم الشارقة بترقيته رئيسا للدائرة وتعيينه عضوا بالمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وأكدت السويدي، أهمية الدائرة وما تمثله من حجر الزاوية في العديد من البرامج والخطط كونها تمثل قاعدة البيان الرئيسية للانطلاق في أيه مشاريع ومبادرات وخدمات.

بدوره رحب الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني بوفد لجنة شؤون الأسرة من المجلس الاستشاري، مشيدا بحرص المجلس الاستشاري الدائم على تحقيق التناغم والتكامل بين مختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة وأثنى على دور لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري وحرصها على تلمس كافة القضايا الأسرية والاطلاع على ما يقدم لها من خدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض