• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحمرية يلاقي دبي في ختام الجولة الثانية

الفجيرة يتحدى مصفوت في قمة لحسم الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

تستكمل الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى اليوم بمباراتين من العيار الثقيل، حيث يحل فريق مصفوت ضيفاً على الفجيرة في استاد الفجيرة، فيما يستضيف الحمرية فريق دبي، وتكتسب مباراة الفجيرة مع مصفوت أهمية كبيرة للفريقين، فالفجيرة صاحب الترتيب الثاني يواجه على أرضه وبين جماهيره مصفوت صاحب الصدارة بفارق الأهداف، حيث يتساوى الفريقين بثلاث نقاط لكن فارق الأهداف يرجح كفة مصفوت.

ويدرك المدرب البوسني جمال حاجي مدرب الفجيرة، أن فريقه أمام عقبة صعبة، حيث يمثل تخطي مصفوت الوصول إلى النقطة السادسة بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق أمام دبي في العوير، والذي أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة في سباق المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدوري الخليج العربي.

ويأمل الفجيرة أيضاً بفض الاشتباك بينه وبين ضيفه والتقدم أكثر نحو الصدارة.

وفي المقابل عقد لاعبو مصفوت وجهازهم الفني بقيادة المدرب الوطني سليمان البلوشي العزم على مواصلة تقديم العروض القوية في المسابقة، حيث وضع الجميع بالاعتبار ضرورة العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي، خصوصاً أن الانتصار على الفجيرة بعقر داره يمثل الفوز بـ6 نقاط.

وستكون الجماهير الحاضرة للقاء على موعد مع إثارة متواصلة في ظل رغبة الفريقين في حسم المباراة، وكذلك امتلاكهما للأسلحة الهجومية اللازمة، حيث يضم الفجيرة اللبناني حسن معتوق الذي سجل هدفين لفريقه أمام دبي، فيما يضم مصفوت بين صفوفه البرازيلي كريستانو سانتوس صاحب الهدفين في مرمى العربي.

وفي اللقاء الثاني يحل دبي ضيفاً على فريق الحمرية في ملعب الأخير، حيث يأمل الضيوف مداواة جراحهم في الجولة الأولى عقب الخسارة أمام الفجيرة 2- 3 في مباراة مثيرة على استاد العوير، مما تراجع بالفريق إلى المركز التاسع بلا نقاط، وهو مركز لا يليق بفريق دبي الذي تعود على المنافسة الدائمة.

أما أصحاب الأرض بقيادة المدرب صالح بشير فيطمحون أيضاً إلى تحقيق الفوز الأول في المسابقة بعد السقوط في فخ التعادل أمام عجمان في مباراة قوية جمعت الفريقين في الجولة الماضية.

وينتظر أن تحفل مباراة الحمرية مع دبي بإثارة شديدة نظراً لحاجة الفريقين إلى تحقيق الفوز الأول، وخاصة فريق دبي الذي يأمل أن يحالفه الحظ ويعود للعوير بثلاث نقاط غالية، يعود بها للمنافسة من الباب الواسع، وفي نفس الوقت فإن طموحات وآمال الحمرية بالفوز ستكون المحرك الرئيسي للاعبين خلال اللقاء لأظهار أفضل ما لديهم والوصول للنقطة الرابعة، التي تعني بحسابات الدوري الدخول الحقيقي في صلب المنافسة على اللقب وخطف إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا