• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة يفرض التعادل على دبا الحصن

العروبة يمطر شباك العربي بـ 10 أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

أمطر العروبة مرمى ضيفه العربي بعشرة أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد الحمرية ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى،

ورفع العروبة رصيده الفوز الكبير إلى 4 نقاط ، محتلاً صدارة الدوري مؤقتاً بانتظار مباريات اليوم الثاني من الجولة، وتلقى العربي النتيجة الأكبر بالمسابقة بعد مباراة تسيدها لاعبو العروبة منذ الدقيقة الأولى.

ونجح العروبة بإنهاء الشوط الأول برباعية، حيث افتتح فينيكيوس لوبيز التسجيل في الدقيقة 11، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 22، وبعدها بدقيقتين أحرز السنغالي بابا ويجو الهدف الثالث للفريق وسط سيطرة كاملة من لاعبي العروبة على المباراة، واختتم نواف المرزوقي الشوط الأول بإحرازه الهدف الرابع.

وفي الشوط الثاني استسلم لاعبو العربي تماماً فضاعف العروبة حصيلته وسجل 6 أهداف بدأها فينيكيوس لوبيز في الدقيقة 52 محققاً «الهاتريك الأول» له في المسابقة، ووضع نواف المرزوقي بصمته الثانية في مرمى العربي في الدقيقة 60، وبعدها بدقائق سجل حسن الحيايي الهدف السابع لفريقه، ثم أضاف بابا ويجو الهدف الثامن في الدقيقة 74، ولم يكتف لاعبو العروبة بهذه الأهداف حيث سجل نواف المرزوقي هدفه الثالث ليصبح ثاني هاتريك، فيما سجل السنغالي بابا ويجو هدفه الثالث والعاشر لفريقه ليستحق هو الأخر لقب الهاترك.

وفي مباراة أخرى، حرم رأس الخيمة ضيفه دبا الحصن من تصدر المسابقة بعد أن فرض عليه التعادل بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة، ورفع دبا الحصن رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث مؤقتاً، بينما حصد رأس الخيمة النقطة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا