• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفد «صحية الوطني» يطلع اليوم على سياسة مكتب «العمل» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - يقوم أعضاء لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية للمجلس الوطني الاتحادي، بزيارة ميدانية اليوم الاثنين إلى مكتب وزارة العمل في أبوظبي، ضمن خطة اللجنة لمناقشة موضوع «سياسة وزارة العمل في ضبط سوق العمل».

وأكد سالم محمد بالركاض العامري رئيس اللجنة، أهمية هذه الزيارة الميدانية للوقوف والاطلاع والتفاعل بشكل مباشر على مختلف القضايا المتعلقة بمحاور الموضوع الذي تناقشه اللجنة الذي يتعلق بتصنيف المنشآت وسياسة وزارة العمل في دعم وتوظيف المواطنين وفي الإشراف على مؤسسات التدريب المهني، ودور الوزارة في تنظيم سوق العمل.

وشدد على سعي اللجنة لتعزيز التواصل وتفعيله بشتى أنواعه مع المواطنين في مواقعهم، إضافة إلى التواصل مع المؤسسات الحكومية لتضمين تقرير اللجنة الذي سترفعه إلى المجلس ويحتوي جميع الملاحظات والآراء وتقديم التوصيات التي تسهم في زيادة نسبة التوطين ووضع الحلول والمقترحات المناسبة. وأشار إلى أهمية تفاعل مختلف شرائح ومؤسسات المجتمع مع مناقشات المجلس ولجانه للقضايا الوطنية التي تتناول جميع القطاعات، وفي مقدمتها التي لها علاقة مباشرة بالمجتمع والخدمات التي تقدم للمواطنين في مختلف مناطق الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض