• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العين قادر على إعادة اللقب إلى «دار الزين»

ضاحي خلفان: علينا الحذر من المنافس الكوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

شدد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي، على أنه يجب أن يكون النهائي الآسيوي ملحمة وطنية في حب زعيم كرة الإمارات، مشيراً إلى أن وصول «العين» إلى ختام دوري أبطال آسيا، لم يأت من فراغ، ويعد نتاجاً منطقياً للجهود المبذولة في «القلعة البنفسجية»، واصفاً الفريق بأنه «كامل الأوصاف» واسم على مسمى.

وأشار إلى أن العين فريق متكامل يضم في صفوفه لاعبين على درجة عالية من الكفاءة، مبيناً أن ثقة الجميع في نجوم «الزعيم» بلا حدود، ولكن يجب عليهم التعامل مع مثل هذه النهائيات بحذر وعدم الاستهانة بالمنافس، حتى لا يمنحوه أي فرصة، من أجل أن تكون معادلات الفريق موزونة خلال مباراتي الذهاب والإياب، لتحقيق ما يصبو إليه الشارع الرياضي بمختلف انتماءاته، خصوصاً أن الظروف بكل المقاييس مهيئة لللاعبين الحاليين للوصول إلى منصة التتويج.

وقال معاليه: زعيم كرتنا وسفيرها في النهائي الآسيوي قادر على إعادة اللقب إلى «دار الزين»، وبالتالي تكرار مشهد فوزه بالبطولة الآسيوية عام 2003، خصوصاً أن كرتنا بحاجة ماسة لتكرار «السيناريو»، الذي سيكون له المرود الإيجابي على منتخبنا في مسعاه الجاد للوجود مع الكبار في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وأن الوسط الرياضي في انتظار أي إنجاز جديد للكرة الإماراتية يعزز المكتسب الذي حققه «الزعيم» عام 2003.

وأوضح معاليه أن «البنفسج» يملك مقومات الوصول إلى منصات التتويج، خصوصاً في ظل وجود إدارة قيادية ومتابعة تعمل بروح الفريق الواحد، مما انعكس إيجاباً على مسيرة «الزعيم» الذي ظل يحقق النجاح تلو الآخر.

وأثنى الفريق ضاحي على المستوى الذي ظهر به جميع لاعبي العين، مشيراً إلى أن «عموري» لاعب كبير، ويسير على الطريق الصحيح، وأنه يملك مهارات جعلته نجماً محبباً قادراً على إرباك المنافس، مع شقيقه محمد عبد الرحمن، وبقية «الكوكبة البنفسجية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا