• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

هنا الإمارات

«المفاجآت» تثري الحوار في «مجلس النعيمي» بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أسامة أحمد (عجمان)

ظل مجلس عبدالله سعيد النعيمي عضو غرفة تجارة وصناعة عجمان عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بعجمان ملتقى لتجمع الرياضيين على اختلاف ألوان طيفهم لأكثر من 20 عاماً، وكانت الأجواء «استثنائية» في المونديال بتفاعل الجميع في هذا الملتقى الرياضي الاجتماعي مع مفاجآت كاس العالم والتي أثرت الحوار.

من ناحيته، أكد عبدالله سعيد أنه يعشق «التانجو» ويتعاطف كثيراً مع الكرة الحديثة الممثلة في منتخبات أميركا اللاتينية، مشيراً إلى أن الكرة اللاتينية استفادت كثيراً من وجود نجومها في الدوريات الأوروبية مما انعكس إيجاباً على مستوى هذه المنتخبات، وظهر ذلك جلياً في النسخة الحالية بالبرازيل.

وأشار إلى أن بعض المنتخبات الأوروبية والقوى العظمى لكرة القدم دفعت أيضاً فاتورة الثقة الزائدة لتغادر منتخبات إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا والبرتغال المونديال من دور الـ 16.

وشدد النعيمي على أن مشاركة اللاعب الآسيوي في دوري الخليج العربي لكرة القدم سيكون لها انعكاساتها السلبية على مسيرة «الأبيض» خلال المرحلة المقبلة، مبيناً أنه ضد مشاركة «الآسيوي» في دورينا مما يتطلب الأمر إعادة النظر في هذه المشاركة.

ووصف النعيمي بطولة البرازيل 2014 بأنها من أنجح البطولات من حيث المستوى الفني؛ لأنها تقام في معقل كرة القدم، مشيراً إلى تطلعه لمشاهدة الجيل الحالي من لاعبي الإمارات في النسخة المقبلة لكاس العالم 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا