• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

بحضور طحنون بن حمدان بن مبارك

أمطار جيونجو تستقبل «الزعيم» في بروفة الختام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

جيونجو (الاتحاد)

اختتم العين تحضيراته لمباراة الليلة بأداء حصة تدريبية أخيرة على استاد كأس العالم بمدينة جيونجو أمس، وسط أجواء ماطرة وطقس بارد، حيث وصلت درجة الحرارة إلى 14 درجة، وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم عامر عبد الرحمن الذي سيغيب عن التشكيلة في مباراة الليلة بداعي الإصابة. وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للعين حضوراً إدارياً كبيراً تقدمه الشيخ طحنون بن حمدان بن مبارك، بجانب غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، ونائبه أحمد حميد المزروعي، وسلطان راشد مشرف قطاع الأكاديمية، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق عضوي مجلس الإدارة، ومطر الصهباني مدير الفريق، والإداري عصام عبد الله، ومجموعة من جمهور العين، وعبر الشيخ طحنون عن أمنياته بالتوفيق للعين في مباراة الليلة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة الحسم السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد بالعين.

ومنحت الأجواء الماطرة للحصة التدريبية العين بروفة حقيقية لمباراة الليلة المتوقع أن تقام في ذات الطقس البارد والماطر، حيث تشير توقعات الطقس إلى أن تكون درجة الحرارة ما بين 10 و18 درجة مع فرصة لهطول الأمطار. وحرص الكرواتي زالاتكو داليتش مدرب «الزعيم» على محاضرة اللاعبين لفترة قصيرة قبل انطلاقة الحصة التدريبية من خلال تمارين الإحماء وتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء مجموعة من تدريبات التحكم بالكرة، وجرى في ختام الحصة التي استمرت لنحو ساعة إجراء تقسيمة في وسط الملعب اتسمت بالحماس والجدية من اللاعبين.

وحرص الجهاز الفني على إجراء التقسيمة على طرفي الملعب من أجل تعود اللاعبين على كل أجزاء الأرضية المبتلة، وسط حضور إعلامي كبير من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، والذين عمدوا إلى الاحتماء بمظلة المنطقة الفنية من أجل التقاط الصور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا