• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وصفها بالمواجهة الصعبة على الفريقين

زلاتكو: «الزعيم» في قمة الجاهزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

جيونجو (الاتحاد)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، أن فريقه وتشونبوك الكوري هما الأفضل حالياً في آسيا، ويلعبان هذا النهائي للتاريخ، مشيراً إلى أنهم أصبحوا على مقربة من تحقيق هدفهما بالفوز بالبطولة، إلا أنهما سيواجهان اليوم والسبت المقبل منافسة قوية، وأكد زلاتكو أنه متفائل ويثق في لاعبيه وعمله مع الفريق.

وقال «حضرنا إلى مدينة جيونجو لتقديم مستوى فني طيب والخروج من ملعب المباراة بنتيجة جيدة تساعدنا في لقاء الإياب، وندرك جيداً أنها مباراة كبيرة وصعبة على الفريقين، ونتمنى في النهاية أن نحقق فيها الطموح المنتظر، ونحن الآن في قمة الجاهزية من النواحي كافة، ومستعدون لمواجهة أصحاب الأرض من أجل حصد كامل النقاط، وهذه مباراة مهمة للغاية للفريقين».

وأضاف زلاتكو «لم نجد الوقت الكافي للاستعداد بالشكل المطلوب، ولست هنا لتقديم أي أعذار، ولكننا نتطلع لتحقيق الحلم الآسيوي بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة الصعبة وحققنا في طريقنا للنهائي نتائج متميزة، وبالطبع حلم أي مدرب في العالم هو الحصول على لقب دوري الأبطال سواءً كان ذلك في أوروبا أو آسيا أو أي قارة أخرى. وأتوقعها مباراة قوية أمام منافس عنيد نحترمه كثيراً ونحترم مدربه، ولهذا سنقاتل بقوة على مدار الشوطين وسنسعى لتقديم أفضل مستوى لدينا. لقد تعثر فريق العين في أول جولتين من هذه البطولة ووقتها لم يثق أحد في الفريق، ولكن اليوم الوضع مختلف تماماً، وسنؤدي مواجهة اليوم، وكلنا ثقة في أنفسنا وفي إمكانياتنا وقدراتنا الفنية والبدنية ولاعبونا لديهم العزيمة والإصرار ولا يشعرون بأي ضغوطات ويدركون أهمية المباراة وعليهم أن يستمتعوا باللعب، وأن يقدموا مستواهم المعهود».

وواصل زلاتكو قائلاً «قطعنا رحلة استغرقت 15 ساعة حتى وصلنا إلى مقر إقامتنا بمدينة جونسون، ونحن الآن في وضع مطمئن ورائع بعد أن حصل اللاعبون على الراحة المطلوبة، وأجرينا أمس الأول تدريباً خفيفاً رغم صعوبة الأجواء وبرودة الجو المصحوبة بالأمطار، وخضنا أمس التدريب الختامي على ملعب المباراة، ولاعبو المنتخب الوطني لعبوا مباراة قوية أمام المنتخب العراقي وهم مجهدون نوعاً ما ولكن لديهم الثقة في أنفسهم ومعنوياتهم عالية، وعلى الرغم من ضيق الوقت فإن الكل جاهز لتقديم أداءٍ طيبٍ على أرضية الملعب، وسنعمل على عدم استقبال أي أهداف في مواجهة الليلة، وندرك جيداً أن جميع الجماهير الإماراتية تقف إلى جانب العين وسيحظى الفريق بدعم من أنصاره في ملعب جيونجو، وهو الأمر الذي سيمنحنا دافعاً قوياً، ونعد الجميع على إظهار أفضل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير».

وأكد مدرب العين أن «الموهوب» عمر عبدالرحمن نجم الفريق يستحق لقب أفضل لاعب في آسيا بعد أن قدم مستوى فنياً طيباً على مستوى فريق العين والمنتخب الوطني. وقال: «أعتقد أن «عموري» أكد أنه أفضل لاعب في القارة الآسيوية، إذ حصد على لقب رجل المباراة في 8 مباريات من خلال 11 مواجهة خاضها الفريق، فهو يتمتع بشخصية قيادية على المستطيل الأخضر ولديه ثقله ووزنه، وجميع زملائه بالفريق يشعرون بالراحة لوجوده بينهم». وفي تعليقه على سؤال حول رفض الاتحاد الآسيوي نقل المباراة بسبب سوء أرضية الملعب، قال «الفريق الذي يصل للنهائي لا يجب أن يبحث عن أي أعذار قبل انطلاقة المواجهة، ونحن الآن على بعد 180 أو 210 دقائق فقط من تحقيق حلمنا، وهناك جملة من التحديات غير أرضية الملعب تتمثل في اختلاف الطقس وقصر المساحة الزمنية، ولكن لا وقت لدينا سوى التفكير في حصد اللقب لأننا هنا من أجل خوض تحدي مباراة ذهاب نهائي آسيا، وليس البحث عن أعذار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا