• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ميامي يضع حداً لهزائمه

ميروتيتش «المتألق» يقود شيكاغو للفوز الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

واصل شيكاغو بولز انتصاراته بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي، وجاء على حساب مضيفه يوتا جاز 85-77، فيما وضع ميامي هيت حداً لمسلسل هزائمه بتغلبه على ضيفه ميلووكي باكس 86-73 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

في المباراة الأولى، تألق الثنائي جيمي باتلر والوافد الجديد من ميامي دواين وايد، وقادا شيكاغو لفوزه الرابع على التوالي، بينها ثلاثة خارج قواعده، وذلك بعد أن سجل الأول 20 نقطة مع 12 متابعة والثاني 18 في مباراة حسمت فعلياً في بداية الربعين الثالث والرابع عندما سجل الضيوف 9 نقاط متتالية دون رد من يوتا.

وكانت المباراة متقاربة جداً في الشوط الأول الذي أنهاه يوتا لمصلحته 43-41، مستفيداً من معاناة لاعبي شيكاغو الذين فشلوا في ترجمة تفوقهم بدنياً، لكنهم لم يتخلفوا بفارق كبير لأن عدد محاولاتهم كان أكبر بكثير من أصحاب الأرض (52 تسديدة مقابل 38).

ولعب الإسباني نيكولا ميروتيتش دوراً حاسماً في ابتعاد شيكاغو عن مضيفه في الربع الأخير حين سجل سلة استعراضية، ثم خطف الكرة من لاعبي يوتا ومرر كرة حاسمة ليساهم في تقدم فريقه 75-58.

وحاول يوتا العودة إلى اللقاء وقلص الفارق إلى 5 نقاط 80-75 لكن وايد وباتلر ردا بسلتين من المسافة المتوسطة، ما مهد الطريق أمام فريقهم للفوز رغم جهود لاعبي يوتا الفرنسي روبي جوبير (16 نقطة مع 13 متابعة) والأسترالي دانتي إيكسوم (14 نقطة). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا